بسبب كورونا.. السيسي يوجه بتعليق الدراسة 15 يوم بدءًا من الغد

حالة من الخوف والقلق من احتمالية إنتشار العدوى بين المواطنين خاصة في التجمعات المتكررة بشكل يومي صاحبت وجود فيروس كورونا في مصر والإعلان عن انتشاره وإن لم تكن المؤشرات سريعة حتى اليوم إلا أن الحكومة المصرية منذ ما يقرب من أسبوع وهى تحاول محاصرة الفيروس واحتماليات انتشاره بإلغاء التجمعات العامة التي قد تساهم في إيجاد فرص انتقال المرض وكذلك عدد من الفعاليات الكبرى إلا أنها أعلنت مرارًا أنها لن تعلق الدراسة لحين وجود مستجدات تستدعي ذلك.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه بتعليق الدراسة في الجامعات والمدارس

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أثناء اجتماعه مع رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بتعليق الدراسة في المدارس والجامعات بسبب فيروس كورونا لمزيد من الحماية وللحيلولة دون انتقاله وسط التجمعات الطلابية على أن يبدأ التعطيل من الغد الأحد.

وجاء توجيه رئيس الجمهورية المصري بتعطيل الدراسة لمدة 15 يوم على خلفية الإجراءات المتخذة مؤخرًا للوقوف في وجه انتشار فيروس كورونا التي تجاوز عدد ضحاياه في مصر حتى الآن نحو 93 بعد اكتشاف 13 حالة جديد اليوم السبت.

100 مليار جنيه للإجراءات الاحترازية:

أكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي عن رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قام بتخصيص 100 مليار جنيه تحت تصرف الخطة الشاملة الخاصة بالإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المتحول بعد انتقاله إلى مصر خلال الأسابيع القليلة الماضية.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سهام يقول

    اول إجراء احترازى كان مفروض بتاخد من زمان ودلوقت وقف السياحة من والي الصين والبلاد المصابه البلد لتضيع واحنا لو متنا مش هنموت لوحدنا المرض هيوصل للرؤس الكبيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.