بسبب كورونا.. السعودية: لاعودة للأجانب مرة أخرى إلى المملكة إلا بعد انتهاء أزمة الفيروس القاتل

في إطار الإجراءات الوقائية والإحترازية التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ‏أكدت وزارة الداخلية السعودية، أن الأجانب الذين حصلوا على تأشيرة خروج وعودة لن يتمكنوا من العودة مرة أخرى للمملكة إلا بعد انتهاء جائحة كورونا، حيث أعلنت مديرية الجوازات بالمملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه استئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة سيتم الإعلان عنه بعد انتهاء أزمة هذا الفيروس القاتل.

بسبب كورونا.. السعودية: لاعودة للأجانب مرة أخرى إلى المملكة إلا بعد انتهاء أزمة الفيروس القاتل 1

رفع قيود الحجر الصحي في السعودية

يشار إلى أن المملكة العربية السعودية قد دخلت في العشرين من الشهر الجاري المرحلة الأخيرة برفع قيود الحجر الصحي، بسبب هذا الفيروس القاتل ما عدا مكة المكرمة، وذلك بعد 3 أشهر من الإغلاق والالتزام بالتدابير الإحترازية و الإجراءت الوقائية للحد من انتشاره كورونا.

التشديد على التقيد بالتعليمات لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا

وكانت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، قد شددت على التقيد بالإجراءات والتعليمات الخاصة انتقال عدوى فيروس كورونا، مع أهمية التقليل من التجمعات لأقصى ما يمكن، مع استعمال الكمامة والغلتزام بالقواعد الخاصة بالتباعد الاجتماعي، واستمرار الخروج من المنازل إلا للضرورة.

وأعلنت السلطات السعودية مؤخرًا فتح عدد كبير من المساجد بمدينة مكة المكرمة، لاستقبال المصلين بعد انقطاع لحوالي ثلاثة اشهر بسبب ما فرضته الجائحة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.