بسبب فيروس كورونا.. برلماني يقدم طلب إحاطة لتأجيل امتحانات الثانوية العامة.. تعرف على التفاصيل

تقدم جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات والمعلومات داخل مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من أجل مطالبة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باتخاذ قرار فوري بتأجيل امتحانات الثانوية العامة في الوقت الحالي لمدة معينة لحين استقرار كافة الأوضاع، حرصا منه على حماية الطلبة من نقل العدوى لبعضهم البعض في ظل زيادة الأعداد يوما بعد يوم خلال الأيام الماضية.

تفاصيل طلب إحاطة لتأجيل امتحانات الثانوية العامة

وكشف “طلعت” خلال الطلب المقدم لرئيس الوزراء أنه يجب تأجيل امتحانات الثانوية العامة في ضوء الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية من أجل حماية الطلبة، فضلا عن أن الطلبة لم ينتهوا من المقررات التعليمية الموجودة عليهم في الوقت الحالي.

الثانوية العامة
تأجيل امتحانات الثانوية العامة

وأردف أن تطبيق حظر التجوال منع التجمعات مازالت مستمرة في الشارع المصري، مع وجود توقعات بمده لفترة أخرى خلال الأيام المقبلة في ظل زيادة الأعداد في الشارع المصري حيث تخطى العدد حاجز الخمس آلاف إصابة داخل جمهورية مصر العربية حتى الآن، موضحا أن امتحانات الثانوية العامة تحتاج إلى تجمعات سواء للطلبة في اللجان المختلفة أو للمعلمين من أجل التصحيح وهو سبب أدعى لتأجيلها إلى ما بعد فيروس كورونا.

وأوضح أن تأجيل امتحانات الثانوية العامة لن يكون به أي مشاكل بالنسبة لطلبة الثانوية العامة حيث يساعد على حمايتهم من فيروس كورونا الجديد بشكل كبير  في ظل انتشار المرض مؤخرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.