بسبب ظروف كورونا بالفيديو مها أسامة فتاة مصرية ثلاثينية تطلب عريسًا عبر فيسبوك وتنشر مواصفاته

تداول نشطاء (فيسبوك) مقطع فيديو لفتاة مصرية تدعى مها السيد، وهي تطلب زوجًا ومن يجد في نفسه القدرة على الجدية يتواصل معها عبر صفحة الرسائل الشخصية الخاصة بها. وقالت في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز الثلاثة دقائق إن الدولة المصرية فرضت مجموعة من الاجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي أغلقت جميع الأماكن الاجتماعية، للحفاظ على سلامة مواطنيها من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 لذلك كان عليها أن تخرج عن صمتها وتطلب الحلال.

مها أسامة فتاة 32 سنة تعرض نفسها للزواج على الفيسبوك

وقالت عبر صفحتها الشخصية على ( فيسبوك)، يوم الجمعة الماضي: “أنا أسامة 32 سنة وتعرض نفسها للزواج عبر الفيسبوك وهذا القرار ليس سهل وسيجلب الكثير من المشاكل، وأنها ستتحمل تبعاته”، وأوضحت أنها لا ترغب سوى الجدية في الشخص الذي سترتبط به وأن يكون محترم وكان من الممكن أن تقلد بنات تيك توك والتي ترتدي ملابس غير محترمة وتعمل حركات غير محترمة. موضحة أنها ستتخذ الاجراءات القانونية مع كل شخص يتجاوز حدود اللياقة والأدب.

جانب من التعليقت على فيديو مها أسامة
جانب من التعليقت على فيديو مها أسامة

مواصفات العريس المطلوب لـ مها أسامة الفتاة الثلاثينية

وأوضحت مها أسامة أن من يجد في نفسه الجدية يتواصل معها، وهي لن تتحدث عن نفسها كثير أو تفاصيل كثيرة عنها. ومن الواضح من المعلومات المنشورة على الحساب الشخصي للفتاة أنها خريجية كلية تجارة إنجليزي قسم إدارة أعمال، جامعة عين شمس وتقيم في القاهرة بمنطقة هيلوبلس. ولاقت دعوتها مجموعة من الانتقادات الكبيرة من متابعيها فما بين مؤيد لها وبين معارض لما تفعله. ونشرت بعد ذلك مجموعة من المشاركات تقول فيها أن هناك أشخاص في مصر يخافون من نظرة المجتمع، وكلام الناس، ولم يصلوا إلى الحياة التي يرغبوا بها حتى الآن.

انا مها اسامة عندى ٣٢ سنة . بعرض نفسي للجواز علي الفيس بوك. اللي مهتم يبعتلي علي الانبوكس. و اي سف او قلة ادب هاستخدم اجراء قانوني. و شكرا

Gepostet von Maha Elsayed am Freitag, 19. Juni 2020

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.