بسبب شهر رمضان.. قرار جديد من بنوك مصر حول عمليات سحب الأموال

كشف اتحاد بنوك مصر عن أنه جرى الاتفاق مع البنك المركزي على زيادة حدود السحب للأفراد خلال الفترة المقبلة بشهر رمضان منعا للتجمعات وحرصا على عدم وجود أي ازدحامات أو تردد المواطنين بشكل كبير على البنوك أو ماكينات الصراف الآلي في شهر رمضان الكريم، والذي أصبح بيننا وبينه ساعات معدودة فقط ويبدأ.

تفاصيل قرار بنوك مصر حول سحب الأموال

وتحدث رئيس بنك مصر واتحاد بنوك مصر محمد الأتربي خلال تصريحات صحفية قائلا إنه تواصل بالفعل مع البنك المركزي من أجل زيادة سعة السحب للأفراد سواء من البنوك المصرية بكافة أنواعها، أو من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك في ضوء التسهيل على المواطنين في شهر رمضان في ظل الصيام فضلا عن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنص بعدم وجود أي تجمعات في أماكن مختلفة.

سحب أموال من البنوك
بنوك مصر تصدر قرار حول السحب

وقال “الأتربي” إن تم العمل على تعديل حد السحب من ماكينات الصرف الآلي ليصبح الحد الأقصى لها من 5 آلاف في اليوم الواحد إلى 20 ألف جنيه في شهر رمضان الكريم، بينما سيتم رفع الحد الأقصى للسحب من البنوك من 10 ألاف جنيه بشكل يومي إلى 50 ألف جنيه في اليوم الواحد من أجل التسهيل على المواطنين.

وتسعى كافة مؤسسات الدولة العامة والخاصة إلى التسهيل على المواطنين في الوقت الحالي في كافة الخدمات المقدمة لهم في ظل حلول شهر رمضان وانتشار فيروس كورونا الجديد في كافة أنحاء الجمهورية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.