بسبب شهر رمضان.. حالة طوارئ داخل الغرف التجارية بالقاهرة

كشف رئيس الاتحاد العام بالغرف التجارية بمحافظة القاهرة عن أن الجهاز بالفعل قد بدأ الاستعداد الأمثل لشهر رمضان الكريم خلال الفترة المقبلة، بعدما اقترب بشكل كبير من البدء في جمهورية مصر العريبة، مؤكدا أن الغرف التجارية تسعى جاهدة من أجلى توفير كل سبل الراحة للمواطن المصري سواء ما يخص الأسعار في السلع والخضروات أو بيع الخدمات.

وأعلن الاتحاد العام للغرف التجارية أن كافة أجهزة القطاع بدأت العمل في حالة طوارئ من أجل الاستعداد بشكل أمثل للشهر الكريم، دون أن يكون هناك أي تقصير من أي جهة من أجل العمل على راحة المواطنين ولا يشعر بأي شيء من السلع ينقصه خلال الشهر الكريم في ظل الإقبال الشديد على السلع من قبل المواطنين في هذا التوقيت.

السلع التموينية
السلع التموينية

الغرف التجارية تعلن بدء حالة الطوارئ من أجل شهر رمضان

وشدد القطاع على أن هناك تنسيق وتعاون كبير  مع كافة قطاعات الدولة التي توفر لهم كل شيء يطلبونه في الوقت الحالي دون أن يكون هناك أي عوائق وكل ذلك من أجل أن يصب في مصلحة المواطن المصري في النهاية، مؤكدا أن الحكومة تعمل بشدة على ضبط الأسواق والأسعار.

وناشد رئيس الغرف التجارية المواطنين بالهدوء وعدم الذعر من الأسعار مؤكدا أنها ستكون في متناول المصريين كلهم دون أي ارتفاعات، خاصة في ظل الضبط الكبير من قبل الحكومة المصرية ووزارتي التموين والزراعة على الأسواق والأسعار في الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.