بسبب سيجارة.. مصرع شاب إثر سقوطه من قطار كفر الزيات بعد مشادة مع الكمسري

في حادثة ليست الأولى من نوعها، لقي اليوم الإثنين الحادي عشر من نوفمبر، شاب يدعى أحمد مبروك عبد الرحمن حتفه بمحافظة طنطا إثر سقوطه من قطار كفر الزيات طنطا، وقد أدى سقوط الشاب لإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وقد تم نقله على الفور في حالة حرجة إلى مستشفى المنشاوي العام بمدينة طنطا، ولكنه فور وصوله إلى المستشفى كان قد توفى متأثرا بإصابته.

مصرع شاب إثر سقوطه من قطار كفر الزيات بعد مشادة مع الكمسري

سقط الشاب أحمد مبروك عبد الرحمن، البالغ من العمر 26 عام، اليوم الإثنين من قطار كفر الزيات، بعد مشادة كلامية حدثت بينه وبين كمسري القطار، وكان ذلك بسبب تدخين الشاب لسيجارة أثناء وقوفه عند باب القطار.

وعقب الحادث تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة، إخطار من مأمور قسم ثان طنطا العميد أسامة أبو فرد، بوصول الشاب المذكور إلى مستشفى المنشاوي العام بمدينة طنطا، مصابا بكسر في قاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ.

ومن خلال التحريات، تبين أن أثناء استقلال أحمد مبروك عبد الرحمن للقطار المتجه من مدينة كفر الزيات إلى مدينة طنطا، شاهده كمسري القطار أثناء إشعال الشاب لسيجارة أثناء وقوفه على باب القطار، وحدثت مشادة كلامية بينهما بسبب إصرار الكمسري على تحرير غرامة تدخين للشاب، أو تسليمه لنقطة شرطة النقل المواصلات الموجودة بمحطة طنطا، ولكن الشاب قد رفض، وفي تلك الأثناء سقط الشاب من القطار بالقرب من مدينة طنطا، وتوفى فور نقله للمستشفى.

جدير بالذكر، أن محافظة الغربية كانت قد شهدت خلال الأيام الماضية، حادث مصرع شاب وإصابة آخر إثر سقوطهما من القطار بمحطة دفرة، عقب إجبار الكمسري لهما على القفز من القطار بسبب عدم حملهما تذكرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.