بسبب الكمامات.. السيسي ينفعل أثناء زيارة أحد المشروعات الإنشائية (فيديو وصور)

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جولة مفاجئة، اليوم الخميس، بعض المشروعات الإنشائية، لكنه انفعل وعنّف ضابطًا في القوات المسلحة بأحد هذه المواقع بعد أن لاحظ عدم تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين في الموقع، خصوصًا أن البعض ظهر دون لبس الكمامة في أثناء العمل.

ووجّه الرئيس السيسي، كلمة شديدة للضابط الذي كان يؤدي عمله في الموقع الإنشائي، إذ قال له: “مين المسئول هنا؟، إنت المسئول.. بسألك رد عليا هو أنا بقول كلام مبيتنفذش ولا إيه؟”، متابعًا “الناس دي أجرتها كام.. لما يُقعد في بيته يبقى هيصرف منين.. رد عليا”.

السيسي يعنف مسؤولين في موقع إنشائي

وبلهجة غاضبة واصل الرئيس السيسي حديثه مجددًا إذ قال: “فين المدني اللي هنا المسئول عن الكلام ده فين؟، ثم طالب الرئيس بتوزيع كمامات على جميع العمال قبل أن يغادر الموقع، محذرًا أنه إذا رأى هذا مرة أخرى سيكون هناك مشكلة كبيرة، إذ قال: “أنا لوجيت بكرة وملقيتش الناس لابسة الكمامات هيبقى فيه مشكلة كبيرة”.

بسبب الكمامات.. السيسي ينفعل أثناء زيارة أحد المشروعات الإنشائية (فيديو وصور) 1

فيما رد ضابط القوات المسلحة المتواجد في موقع الإنشاءات بقوله “تحت أمرك يا فندم، ثم قال الرئيس السيسي: “بلغ الكلام ده للمهندس.. فاهمين ولا مش فاهمين”، ليرد الضابط: “تحت أمرك يا فندم”.

بسبب الكمامات.. السيسي ينفعل أثناء زيارة أحد المشروعات الإنشائية (فيديو وصور) 2

بسبب الكمامات.. السيسي ينفعل أثناء زيارة أحد المشروعات الإنشائية (فيديو وصور) 3

وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد بعد ظهر اليوم الخميس، بعض مواقع المشروعات الإنشائية، ووجّه الجهات المعنية بالتشديد على جميع الشركات بضرورة توفير أقصى درجات الحماية والالتزام الدقيق بالإجراءات الإحترازية، وأهمها الآتي:

  • ارتداء الكمامات.
  • تجنب التجمعات المزدحمة.

بسبب الكمامات.. السيسي ينفعل أثناء زيارة أحد المشروعات الإنشائية (فيديو وصور) 4

إجراءات احترازية

وكان الرئيس السيسي قد قال في اجتماع أول من أمس الثلاثاء، إنه يزل إلى الشارع في بعض الأحيان ليتفقد سير العمل بالإجراءات التي أقرتها الدولة لحماية المواطنين من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، مضيفًا “مش حاسس من إجراءات الناس إنها واخدة بالها، بشوف ميكروباص والناس قاعدة فيه وماحدش حاطط كمامات”.

بسبب الكمامات.. السيسي ينفعل أثناء زيارة أحد المشروعات الإنشائية (فيديو وصور) 5

وتابع الرئيس السيسي: “الأمر لو محتاج إننا نوزع الكمامات بنص التكلفة أو بدون تكلفة خالص مفيش مشكلة، وذلك خلال تفقده العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدنى بالدولة لمكافحة انتشار فيروس “كورونا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.