بسبب العاصفة الترابية.. المرور تقرر إغلاق بعض الطرق الصحراوية

اتخذت الإدارة العامة للمرور داخل جمهورية مصر العربية قرارا جديدا بشأن الطرق الصحراوية، حيث تم إغلاق البعض منها، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، تزامنا مع العاصفة الترابية والأحداث المتقلبة في طقس اليوم حسبما أفادت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الخاص بطقس يوم الخميس.

وأشارت الإدارة العامة للمرور أن قرار إغلاق بعض الطرق الصحراوية جاء حفاظا من الهيئة على أرواح المواطنين وتجنبا لحدوث أي حوادث في الوقت الحالي خاصة أن مثل تلك الطرق تنعدم فيها الرؤية بسبب كثرة الرياح والأتربة، مثلما هو متوقع من قبل هيئة الأرصاد الجوية أن تهب عاصفة ترابية كبيرة على كافة أنحاء البلاد وتحديدا على الطرق الصحراوية نفسها.

الطرق الصحراوية
الطرق الصحراوية

تعرف على الطرق الصحراوية المغلقة اليوم الخميس

وأعلنت الإدارة العامة للمرور عن غلق بعض الطرق الصحراوية اليوم الخميس، وتحديدا هي طريق أسيوط- الخارجة، وطريق الواحات البحرية- الفرافرة، بالإضافة إلى غلق طريق باريس الخارجة بطول 90 كيلو طريق داخلي، بسبب انعدام الرؤية تماما وزيادة الرياح والأتربة على تلك الطرق والتي تشير إلى اقتراب وجود حوادث على تلك الطرق وهو ما تخشاه هيئة المرور.

وناشدت الإدارة العامة للمرور كافة السائقين والمواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات التي تم وضعها من قبل الإدارة بشأن الطرق، وتوخي الحذر جيدا أثناء السير اليوم، خاصة في ظل التقلبات المناخية التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.