بسبب الطقس.. مصرع سيدتين و3 أطفال في انهيار منزل بالقاهرة

تشهد مصر لليوم الثاني على التوالي موجة من الطقس السيئ، إذ تسقط أمطار مستمرة منذ الصباح الباكر على أغلب المناطق، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية ومادية، أبرزها حادثة انهيار عقار في منطقة الزرايب بـ15 مايو جنوب محافظة القاهرة، صباح اليوم، الذي أدى إلى مصرع 3 أطفال وسيدتين، فيما نقلت جثثهم إلى المستشفى.

مصرع 5 أشخاص في انهيار منزل بالقاهرة

وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان إلى موقع الانهيار، للبحث عن جثث أخرى، فضلا عن وجود 6 سيارات إسعاف، وجرى عمل كردون أمني في محيط العقار المنهار، وجارٍ تنفيذ عملية رفع الحطام بواسطة اللوادر والأوناش، وإخلاء العقار من جميع السكان.

وفي سياق حادثة مصرع 5 أشخاص في انهيار منزل بالقاهرة، كانت الأمطار الغزير تسببت، أمس الخميس، في سقوط وفيات وإصابات، وانهيار منازل، وحوادث طرق، وهبوط أرضي في أكثر من موقع، وعدد من الحرائق، كما اضطرت الحكومة لإغلاق عددٍ من الطرق الرئيسية في كثير من المحافظات.

وتركزت الوفيات والإصابات التي وقعت أمس، بسبب الطقس السيئ، في محافظات صعيد مصر، إذ شهدت أسوان، مصرع طالبة وإصابة 3 أخريات، في أثناء احتفالهن بتخرجهن من مدرسة التمريض، نتيجة انهيار مدخل قاعة احتفالات عليهن، وفي قنا، لقي طفل مصرعه، وأصيب ٥ آخرون في انهيار منزلين بقرية الكرنك.

بسبب الطقس.. مصرع سيدتين و3 أطفال في انهيار منزل بالقاهرة 1

ولقي طفل مصرعه غرقًا بعدما دفعته الرياح إلى إحدى الترع في قنا، فيما شهدت سوهاج مصرع عامل متأثرًا بإصابته، نتيجة انهيار سور عليه، كما أصيب 5 أشخاص في حادثة تصادم بمحافظة الشرقية، وأصيب طفل بصعق كهربائي، في كفر الشيخ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.