بزيادة تقدر بـ 700% .. تعرف على أسعار الكمامات الطبية في المملكة العربية السعودية

مستلزمات الحماية الشخصية باتت هى الأهم لدى كل مواطن ومن جهة أخرى فتحت سوقًا لا بأس به للتجار والمتعاملين في السوق المحلى وتتفاوت أسعار هذه الأدوات والمستلزمات من دولة لأخري بل ومن بلدة لأخرى داخل نفس الدولة.

لهذه الأسباب يهتم المواطنين بمعرفة أسعار الكمامات الطبية في المملكة العربية السعودية:

يهتم جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بمعرفة أسعار الكمامات الطبية خاصة مع توجه السعودية كباقي دول العالم نحو تخفيف الإجراءات على الخروج وبدء فتح المجال لعودة الحياة للشارع السعودي مرة أخرى.

والتعرف على الأسعار بعد تخفيض إجراءات الحظر في المملكة أصبح على رأس اهتمامات المواطنين والمقيمين على السواء لما لها من أهمية في التنقل والتحرك خلال الفترة المقبلة.

وقامت ايضًا المملكة العربية السعودية بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات والعقوبة المالية التي تقدر بـ 1000 ريال لمن لا يلتزم بإرتداء الكمامة.

أسعار الكمامات الطبية في المملكة العربية السعودية:

تعرضت المملكة العربية السعودية لما تعرضت له مختلف الدول من ارتفاع أسعار الكمامات الطبية خلال الآونة الأخيرة بنحو 700% مقارنة بسعرها قبل أزمة انتشار فيروس كورونا المتحول “كوفيد 19″، وارتفعت أيضًا أسعار القفازات بنسبة سجلت نحو 80% مقارنة بالسعر قبل الأزمة.

وبلغ سعر كرتونة الكمامات الطبية التي تحتوي على 50 كمامة نحو الـ 700 ريال علمًا بأن سعره لم يكن يتجاوز الـ 250 ريال،بينما تباع الكمامة الواحدة “من نوع “m3” بنحو 700 ريال ولم يكن سعرها قديما يتحاوز الـ 120 ريال سعودى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.