برودة ورياح.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في مصر غدا وبيان بدرجات الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر، يوم غدٍ السبت، إذ تشهد  البلاد برودة في ساعات النهار وبرودة شديدة في أثناء الليل على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع وجود شبورة في الصباح، وهبوب رياح خفيفة إلى معتدلة.

وحسب بيان هيئة الأرصاد، فإن الطقس غدًا في السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، سيكون باردًا في النهار، شديد البرودة في الليل، مع وجود شبورة صباحًا، وهبوب رياح خفيفة الى معتدلة.

توقعات حالة الطقس في مصر غدا الخميس

وفي سياق توقعات حالة الطقس في مصر غدا الخميس، فإنه من المتوقع أن يكون الطقس لطيفا نهارًا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على مناطق جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، أما في في شمال الصعيد، فسيكون الطقس مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود شبورة صباحًا، ورياح خفيفة إلى معتدلة على أغلب المناطق.

أما بالنسبة لحالة البحر المتوسط فستكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وينشر موقع “اليوم الإخباري” بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية لمعرفة درجات الحرارة غدًا السبت، على محافظات ومدن مصر:

برودة ورياح.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في مصر غدا وبيان بدرجات الحرارة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.