برودة وأمطار خفيفة ونشاط للرياح .. الأرصاد تعلن حالة طقس الغد الخميس 19 مارس

اعتقد البعض أن الشتاء ولى وانتهى، بطقسه الممطر ورياحه المحملة بالرمال، وبرودته الشديدة، ودخلنا في فصل الربيع حيث الخضرة والطقس المعتدل، إلا أنه من الواضح أن الشتاء يأبى أن يرحل إلا بعد أن يترك بصمته، ويودعنا بالطريقة التي تجلنا نتذكره بعد مرور أيامه الأخيره، فقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن بداية فصل الربيع سوف تبدأ مع فجر يوم الجمعة الموفق 20 مارس .

طقس الخميس 19 مارس

بحسب توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فإن البلاد سوف تشهد غدًا الخميس 19 مارس 2020م، طقس مائل للبرودة نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وأمطار خفيفة ومتفرقة على بعض الانحاء ومنها القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية وتغطي الشبورة المائية الطرق صباحًا والرياح نشطه على معظم الانحاء، ما يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط .

أمطار خفيفة إلى متوسطة على وسط سيناء

كما تشهد منطقة وسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، طقس بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا، مع توقعات بسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على تلك المناطق بالإضافة إلى المناطق المتاخمة لسلاسل جبال البحر الأحمر، وكذلك جنوب سيناء، مع نشاط ملحوظ للرياح على تلك المناطق ما يؤثر على حركة الملاحة البحرية في السواحل الشمالية الشرقية والبحر الأحمر .

طقس معتدل على شمال وجنوب الصعيد

أما مناطق شمال الصعيد، فيشهد طقس معتدل نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وأمطار خفيفة إلى متوسطة وشبورة مائية في الصباح والرياح خفيفة إلى معتدله، اما جنوب الصعيد فيسوده طقس دافيء نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ورياح خفيفة إلى معتدلة، فيستطيع أهل الصعيد بالاستمتاع بأجواء لطيفة بعيدة عن التقلبات الجوية .

درجات الحرارة يوم الخميس 19 مارس

تتراوح درجة الحرارة الصغرى بين 5 في سانت كاترين و 18 على حلايب وشلاتين، بينما تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 13 في كاترين و 25 في اسوان، وإليكم بيان بدرجات الحرارة على بعض مناطق ومدن الجمهورية :برودة وأمطار خفيفة ونشاط للرياح .. الأرصاد تعلن حالة طقس الغد الخميس 19 مارس 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.