“برودة في أول أيام الربيع”.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت 21 مارس 2020 (بيان بدرجات الحرارة)

مع البداية الرسمية لفصل الربيع اليوم السبت الموافق 21 مارس 2020، تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية أن يسود اليوم طقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً على معظم أنحاء الجمهورية، والآن ندعوكم متابعي موقعنا اليوم الإخباري للتعرف على تفاصيل حالة الطقس اليوم وفقاً للبيان الرسمي الصادر عن هيئة الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني.

حالة الطقس اليوم السبت الموافق 21 مارس 2020

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت 21-3-2020 طقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى ومدن ومحافظات الوجه البحري ووسط سيناء وسواحل البلاد الشمالية الشرقية والغربية.

وعلى شمال الصعيد يسود طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهار شديد البرودة خلال ساعات الليل، فيما يسود جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر طقس لطيف نهاراً شديد البرودة ليلاً.

شبورة صباحاً وأمطار خفيفة

وتزيد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم فرص تكوّن الشبورة المائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء.

وتقل فرص تساقط الأمطار اليوم لتنحصر على بعض المناطق المتفرقة من الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

رياح خفيفة على أغب الأنحاء

وتشهد اليوم أغلب أنحاء الجمهورية نشاط ملحوظ في حركة الرياح، حيث تنشط فقط على مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مما يتسبب في اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

درجات الحرارة اليوم

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 10 18
الإسكندرية 12 18
مطروح 10 17
العريش 09 16
شرم الشيخ 14 21
الأقصر 11 23
أسيوط 07 20
الأرصاد الجوية
حالة الطقس اليوم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.