برودة شديدة وأمطار على عدة مناطق في طقس الجمعة 24 يناير


أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود غد الجمعة الموافق 24 يناير 2020، طقس يميل إلى البرودة في ساعات النهار، على أن يكون الطقس شديد البرودة خلال الليل وذلك في نطاق القاهرة الكبرى.

طقس غد الجمعة 24 يناير

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية لسقوط الأمطار على عدة أماكن متفرقة على أنحاء الجمهورية، على أن تكون الرياح معتدلة، وفيما يتعلق بحالة الطقس في الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، فإنه من المرجح أن يسوده طقس مائل للبرودة خلال ساعات النهارـ على أن يكون الطقس شديد البرودة في الليل، مع تساقط الأمطار على مناطق متفرقة، أما فيما يخص طقس السواحل الشمالية الغربية يكون الطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وذلك مع وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

ومن المتوقع أن تكون حركة الرياح في حالة نشطة للغاية، مع وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية، وذلم على مختلف السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مع وجود طقس بارد نهارًا، شديد البرودة ليلاً.

أما على شمال الصعيد فمن المرجح أن يسوده طقس معتدل نهارًا شديد البرودة في ساعات الليل، على أن يكون الطقس غائم في بعض الأوقات، على أن تكون حركة الرياح معتدلة، وفيما يتعلق بحالة البحر المتوسط فعلى الأغلب سيكون مضطربًا، على أن تصل ارتفاع الأمواج من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، وستكون الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية.

بيان درجات الحرارة المتوقعة غدًا

برودة شديدة وأمطار على عدة مناطق في طقس الجمعة 24 يناير 1


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.