برواتب تصل لـ 6 ألاف جنيه.. القوى العاملة تطرح 2693 فرصة عمل جديدة

تسعى وزارة القوى العاملة داخل جمهورية مصر العربية إلى توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل داخل وخارج البلاد للشباب، كنوع من المساهمة وحل أزمة البطالة التي تلاشت بشكل كبير في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط اهتمام كبير من القيادة السياسية بكل ما يخص الشباب والعمال في الوقت الحالي، وفي ضوء هذا الإطار أعلنت وزارة القوة العاملة عن توفير فرص عمل للعديد من الشباب خلال الفترة المقلبة، وهو ما نشرحه لكم من خلال المقال الآتي:

كشفت وزارة القوة العاملة برئاسة محمد سعفان عن توفير 2693 فرصة عمل داخل البلاد في القطاع الخاص في أماكن عديدة داخل جمهورية مصر العربية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل وزارة القوى العاملة بتشجيع الشباب عمل العمل خلال الفترة المقبلة، والحد من أزمة البطالة في مصر، وعادة تقوم الوزارة بطرح كل شهر  عدد من الوظائف في مختلف المجالات والوظائف المختلفة من أجل تشجيع الشباب على العمل.

وظائف جديدة تطرحها وزارة القوى العاملة

وأفادت وزارة القوة العاملة في بيان لها اليوم أنها قد تواصلت بالفعل مع العديد من الشركات في القطاع الخاص من أجل توفير فرص عمل للشباب والمواطنين في العديد من المؤسسات المتنوعة داخل المدن والمحافظات المختلفة، منها مصانع ومطاعم كبرى وغيرها من المؤسسات المتنوعة والمختلفة في مناطق عديدة، وإليكم كافة الوظائف المتاحة من قبل وزارة القوى العاملة من خلال الصورة الآتية:

تعرف على وظائف وزارة القوى العاملة الجديدة

وظائف القوى العاملة
وظائف القوى العاملة

برواتب تصل لـ 6 ألاف جنيه.. القوى العاملة تطرح 2693 فرصة عمل جديدة 1 برواتب تصل لـ 6 ألاف جنيه.. القوى العاملة تطرح 2693 فرصة عمل جديدة 2 برواتب تصل لـ 6 ألاف جنيه.. القوى العاملة تطرح 2693 فرصة عمل جديدة 3 برواتب تصل لـ 6 ألاف جنيه.. القوى العاملة تطرح 2693 فرصة عمل جديدة 4 برواتب تصل لـ 6 ألاف جنيه.. القوى العاملة تطرح 2693 فرصة عمل جديدة 5 برواتب تصل لـ 6 ألاف جنيه.. القوى العاملة تطرح 2693 فرصة عمل جديدة 6

ومثلما هو موضح فإن الوظائف الجديدة تتيح للمواطنين العديد من المزايا منها الاجتماعي ومنها الطبي وغيرها من المزايا التي تتيح لهم حياة كريمة.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. هشام العربي يقول

    هشام العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.