برنامج ذا فويس The voice أحلى صوت الموسم الخامس الحلقة الثامنة على قناة mbc 5

برنامج ذا فويس الحلقة 8، برنامج ذا فويس أحلى صوت برنامج لاكتشاف المواهب والتي لاقي أعلى نسب مشاهدة في مصر والوطن العربين حيث يترقب محبي ومتابعي برنامج ذا فويس الحلقة الثامنة بعدما اشدت المنافسة بين المشتركين وأعضاء لجنة التحكيم والتي جعلت المشاهدين يتحمسون أكثر ويختاروا الأفضل من بين المشتركين.



موعد برنامج ذا فويس الحلقة الثامنة

من المتوقع أن تشهد الحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس إثارة ومنافسة كبيرة بين المشتركين ولجنة التحكيم، حيث يختار كل مدرب من الاربعة الاغنية التي يغنها المشتركين في فريقه، ويظل البرنامج حتى يتم تصفية المشتركين حتى يتم اختيار مشترك ويحصل على لقب أحلى صوت بالموسم الخامس



برنامج ذا فويس الحلقة الثامنة

شهدت الحلقات الماضية من برنامج ذا فويس إثارة كبيرة بين المشتركين وتحديدا في الحلقة السادسة والسابعة، ويشارك في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس أحلى صوت راغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي وأحلام، ومنذ أن انطلقت المواسم السابقة للبرنامج وهو سجل أعلى نسب مشاهدة.

موعد عرض الحلقة الثامنة برنامج ذا فويس

تعرض الحلقة الثامنة من برنامج ذا فويس أحلى صوت غدا السبت الموافق 9/11/2019 عبر قناة أم بي سي فايف في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة المحلي، والتاسعة ونصف بتوقيت السعودية والعراق والأردن وقطر، وفي تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.



تردد القناة الناقلة لبرنامج ذا فويس

 

القمر الصناعي :  النايل سات 7.3 درجة غرب .

التردد : 11559 .

الاستقطاب :  عمودي V .

معدل الترميز : 27500 .

معامل تصحيح الخطأ :  5/6 .

 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد