برنامج حساب المواطن يطلق خدمة جديدة للمستفيدين

يعد برنامج حساب المواطن أحد أهم البرامج للسعوديين من أجل صرف التعويضات للمواطنين الذين لحق بهم اي ضرر تسبب به التوسعات الاقتصادية التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية بهدف رؤية المملكة 2030، ويعتبر برنامج حساب المواطن برنامج حكومي إلكتروني، أي لا يوجد له أي مكتب في المملكة ويتم معرفة المعلومات الخاصة من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج.

الخدمة الجديدة التي قدمها برنامج حساب المواطن للمستفيدين

أعلن البرنامج عن إطلاق الخدمة الهاتفية الجديدة للمستفيدين للاطلاع على كافة بياناتهم ومتابعة إجراءاتهم، والاطلاع على تفاصيل الطلب، والتحقق من النتائج الأهلية ايضاً.

كما وخصص برنامج حساب المواطن الرقم 19912 ويتم الاتصال بهذا الرقم يومياً عدا يومين الجمعة والسبت، ويستقبل المكالمات من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، للرد على كافة استفسارات المواطنين، كما ويمكن الاستفسار من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن.

كما وتتوفر لدى حساب برنامج حساب المواطن خدمة العملاء على موقع تويتر بشكل يومي، عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الحادي عشر مساءً، بحسب “أخبار لايت”.

كان قد أودع برنامج حساب المواطن الدفعة الـ 23 في حسابات المستفيدين يوم الخميس الماضي الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري، وكان قد نفى البرنامج عن أي زيادات في الدفعة شهر أكتوبر، وأنه لا صحة من أي خبر تم تداوله بشأن زيادة قيمة الدعم.

قد يعجبك ايضا