برنامج بلاك بورد كلوبريت لكافة الأجهزة Blackboard Collaborate لكافة الأنظمة للجامعات

برنامج بلاك بورد كلوبريت ؛ من عمليات البحث الهامة في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على كافة الأنظمة الجامعية المختلفة، وذلك بعدما أعلنت وزارة التعليم السعودية، تعليق الدراسة في كافة المدارس والجامعات بشكل رسمي إلى أجل غير مسمى، وذلك حفاظا على سلامة الطلاب في ظل انتشار فيروس كورونا في عدد من المناطق.

واعتمدت وزارة التعليم السعودية في كافة الجامعات السعودية برنامج بلاكط بورد كلوبريت، والذي سوف يسهل عملية التعليم عن بعد لكافة الطلاب، حيث إن البرنامج سوف يكون وسيلة التعليم عن بعد المعتمدة في كافة الجامعات السعودية، من أجل النهضة بالتعليم الجامعي.

برنامج بلاك بورد 2020

ويعد برنامج بلاك بورد، واحد من البرامج التعليمية الهامة والمتخصصة في التعليم عن بعد، حيث يوفر البرنامج بيئة كاملة للتواصل مع الجامعة خارج قاعة المحاضرات، حيث لا يرتبط بمكان أو زمان معين، ويساعد البرنامج في تعليم الطلاب الدروس بدون الذهاب إلى الجامعة، حيث تكون الدروس والمحاضرات بالكامل متواجدة عبر الإنترنت.

مميزات برنامج بلاك بورد 2020

  • يعد البرنامج سهل الاستخدام للغاية، حيث يمكنك دراسة كافة المواد المقررة ما بين الطلاب والمحاضر بشكل فوري.
برنامج بلاك بورد كلوبريت لكافة الأجهزة Blackboard Collaborate لكافة الأنظمة للجامعات 1
برنامج بلاك بورد كلوبريت
  • يمكن العمل على تحديد مستوي الطالب عبر البرنامج.
  • البرنامج سهل الاستخدام للغاية، حيث يتواجد به عدد كبير من الأدوات والتي تساعد في عملية التعليم بشكل كامل.

رابط برنامج بلاك بورد كلوبريت لكافة الأجهزة

برنامج بلاك بورد كلوبريت لكافة الأجهزة ؛ متاح من خلال موقعه الإلكتروني ويمكن الحصول عليه على كافة الاجهزة المختلفة، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ثم تبدأ في اختيار الجامعة التابع لها الطالب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.