برقم الهوية استخرج الآن نتائج المراحل الدراسية عبر نظام نور noorresults 1441

أتاحت وزارة التعليم السعودية رسميًا، الحصول على نتائج المراحل الدراسية المختلفة لصفوف النقل والشهادات الابتدائية والمتوسطة من خلال منصة نور الإلكترونية التابعة للوزارة، والتي تم توفير نتائج جميع الطلاب والطالبات الخاصة بالعام الدراسة 2019-2020 عليها بالحصول من خلال رقم الهوية فقط الخاصة بالطلاب، كما يمكن لأولياء الأمور أيضًا من الحصول على نتائج أولادهم عبرها.

والآن يمكن لجميع الطلاب والطالبات في كافة المراحل الدراسية من الحصول على نتيجة الترم الثاني في جميع صفوف النقل بعد إعلان وزارة التعليم إلغاء الامتحانات واعتبار الجميع منقول للسنة التالية، فضلاً عن موقع امتحانات ونتيجة الثانوية العامة خلال الأيام المقبلة، ويمكنكم طباعة النتيجة ورقيًا فور الحصول عليها إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لبوابة نور.

نظام نور للنتائج 1441

جدير بالذكر أن نظام نور يُتيح الحصول على عدد من الخدمات التعليمية الإلكترونية لكافة فئات المنظومة التعليمية المختلفة من معلم وطالب وولي أمر وإداري ومدرسة، وتوفر متابعة أداء الطالب وتيسير عملية البحث بالخطوات البسيطة، بالإضافة إلى نشر نتائج كافة الطلاب والطالبات لجميع المراحل الدراسية ومعرفة المستويات الشهرية لهم بمشاركة أولياء الأمور للوقوف على مستويات أولادهم.

برقم الهوية استخرج الآن نتائج المراحل الدراسية عبر نظام نور noorresults 1441 1

نتائج المراحل الدراسية بوابة نور

والآن يمكنكم الحصول على نتائج كافة المراحل الدراسية من صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية عبر بوابة نور الإلكترونية، وذلك من خلال التسجيل عبر رابط: noor 1441، ثم تسجيل رقم الهوية أو رقم السجل المدني دون تسجيل الرقم السري هذه المرة، وأخيرًا الضغط على الحصول على النتيجة وطباعتها ورقيًا.

يهمك أيضًا: رابط نظام نور للنتائج برقم الهوية فقط.

جدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية، كانت قد قررة إلغاء تأدية امتحانات الطلاب بعد أسابيع من تعليق الدراسة بسبب الإجراءات الاحترازية التي تمر بها البلاد لمواجهة كوفيد- 19، على أن يتم اعتماد نتيجة الترم الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.