برقم الجلوس.. نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية

ينتظر الآلاف في محافظة القليوبية، إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019-2020، وذلك بعد إعلان النتيجة في العديد من المحافظات المحيطة.

وفي إطار سياستنا في موقع “اليوم” الإخباري، لمد قرائنا بكل يحتاجون إليه من خدمات، نقدم لكم في التقرير التالي تفاصيل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، ومن المقرر أن نوفرها لكم فور ظهورها مباشر برقم الجلوس.

عدد طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية

من الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة القليوبية،ممن أدوا الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول، يبلغ عددهم 95 ألفًا و538 طالبًا وطالبة، وقاموا بأداء الامتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة في 407 لجان.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية

من جهته، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، يوم غد الإثنين، على موقع المديرية، لافتا إلى أن أعمال التصحيح قد انتهت، ويتم الآن أعمال رصد الدرجات في الكنترول الرئيسي، مشيرا إلى أنه يتم أعمال المراجعة النهائية للدرجات. وأكد أن “نسب النجاح هذا العام مرتفعة قياسا بالأعوام السابقة”، وتابع:

“سبب تأخر الإعلان بالنسبة لمديرية القليوبية، قياسا بمديريات القاهرة والجيزة، يأتي بسبب مركزية الكنترول، حيث يتم هناك التصحيح وإعلان النتائج على مستوى الإدارات، بينما تتم عملية التصحيح والرصد وإعلان النتيجة في القليوبية، على مستوى الكنترول الرئيسي”.

[beso_natega c=qalyubia]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.