برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا نتائج الامتحانات 2020

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا أوشكت نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر على الظهور خلال الأيام القادمة، خاصة بعد ظهور محافظة كفر الشيخ، وسنتابع من خلال هذا المقال مع طلاب الصف الثالث الإعدادي أبناء محافظة المنيا كل جديد لحظة بلحظة عن موعد ظهور النتيجة، حيث مازالت حتى الآن تتم عمليات تصحيح أوراق الإجابات تمهيدا لمراجعتها وعرضها على محافظ المنيا لاعتمادها رسميا ونشرها عبر موقع الوزارة الرسمي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

انتهت محافظة المنيا من امتحانات الترم الأول لطلاب الشهادة الإعدادية يوم الخميس 23 يناير  في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم هذا العام، وهي اللغة العربية، الرياضيات، العلوم، الدراسات، اللغة الإنجليزية، الحاسب الآلي، التربية الدينية، الرسم،   دون وجود أي شكاوى أثناء الإمتحانات، حيث بدأت تصحيح الاوراق يوم 26 يناير من قبل غرف العمليات ولجان خاصة تابعة لمديرية التربية والتعليم بالمنيا.

برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا نتائج الامتحانات 2020

 من هنا أحصل على نتيجة محافظة المنيا عبر موقع اليوم الإخباري

حرصا على اتاحة النتيجة لجميع طلاب 3 اعدادي يجب اتباع الخطوات التالية.
الدخول على كلمة البحث.
إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
الضغط على زر بحث ليتم إظهارها النتيجة فور رفعها.

[beso_natega c=menia]

يتم توزيع درجات الترم الاول على النحو التالي المجموع الكلي 280 درجة مقسمة على الترمين ليكون الترم الأول 140 درجة والترم الثاني 140  موزعين على مادة اللغة العربية 80 درجة الرياضيات 60 درجة اللغة الإنجليزية 40 درجة، العلوم 60 درجة، الدراسات 40، أما المواد التى لا تضاف الى المجموع مادة الحاسب الآلي والتربية الدينية والتربية الفنية، ولكنها مواد رسوب ونجاح.

 نتيجة الشهادة الإعدادية على موقع وزارة التربية والتعليم.

فور ظهورها خلال الأيام القادمة للعام الدراسي 2020 اتبع تلك الخطوات.
يقوم الطالب على موقع وزارة التربية والتعليم.
ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس.
ثم الضغط على زر عرض النتيجة ليتم إظهارها.

أخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

ما زلنا نتابع معكم كل ما يتعلق بنتائج الشهادة الإعدادية 2020، حيث أكد مصدر بمدرية التربية والتعليم. .بمحافظة المنيا أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات انتهت، ويتم الآن تجهيز موقع المديرية بالمنيا. استعداداً لرفع النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتائج محافظات أخرى

نتيجة الإعدادية الجيزة نتيجة الإعدادية الغربية نتيجة الإعدادية أسوان نتيجة الإعدادية الدقهلية
نتيجة الإعدادية
الجيزة
نتيجة الإعدادية
الغربية
نتيجة الإعدادية
أسوان
نتيجة الإعدادية
الدقهلية

تجرى الآن عمليات التصحيحوالمراجعة ورصد الدرجات وتجهيز نتيجة 3 إعدادي الفصل الدراسي الأول 2020 لمحافظة المنيا، وبعد الإنتهاء من التصحيح يتم أعتماد النتيجة من محافظ المنيا اللواء أسامة القاضى في خلال ايام قليلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.