برقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية نتائج الامتحانات 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية يتعقب طلاب 3 اعدادى نتيجة ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول، والتي من المتوقع ظهورها خلال الأيام القادمة، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة،  وسوف يتم الإعلان عنها من خلال المواقع الرسمية عبر الانترنت موقع وزارة التربية والتعليم، بعد اعتمادها من قبل محافظ الإسماعيلية برقم الجلوس الخاص بالطالب، كما من الممكن معرفة النتيجة من خلال المدرسة التابع لها الطالب بعد يومين من ظهورها على الانترنت.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

أدى 22954 طالب وطالبة  امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسماعلية امتحانات نصف العام يوم 16- 1 والتي استمرت الى 23- 1  من خلال 134 لجنة علي مستوى الإدارات بالمحافظة،  دون تلقي أي شكاوى من قبل الطلاب،   وسوف يتاح  للطلاب الاطلاع عن النتيجة إلكتروني  فور ظهورها برقم الجلوس، وظهور الاسم وبيانات الطالب ومجموع درجاته الحاصل عليها،  وبدأت جميع محافظات الجمهورية بتصحيح أوراق إجابات الطلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي منذ يوم الأحد  26 يناير 2020، ومن المنتظر ظهور النتائج خلال الأيام القادمة، بعد ظهور محافظة كفر الشيخ اليوم.

 من هنا أحصل على النتيجة عبر موقع اليوم الإخباري

وسوف نتيح لجميع طلاب محافظة الإسماعيلية من خلال موقعنا رابط لمعرفة النتيجة مباشرة بالخطوات التالية.
الخطوة الأولى الدخول على مربع البحث.
الخطوة الثانية إدخال رقم الجلوس الخاص بك
الخطوة الثالثة الضغط على كلمة  بحث ليتم إظهارها النتيجة فور رفعها.

[beso_natega c=ismailia]

وعن توزيع درجات  الفصل الدراسي الأول  وتنقسم  مادة اللغة العربية،  الرياضيات(الجبر- الهندسة)،   العلوم،  مادة الدراسات(تاريخ- جغرافيا) ، اللغة الإنجليزية،  المجموع الكلي 280 درجة أما المواد  التي لا تضاف الى المجموع  ولكنها مواد نجاح ورسوب.

استعلم عن نتيجة 3 اعدادي محافظة الإسماعيلية عبر موقع الوزارة

حيث من المقرر أن تستمر أعمال التصحيح  لمدة أسبوع لتبدأ بعدها عبر موقع وزارة التربية والتعليم  خلال الايام القادمة ، ولمعرفة النتيجة عبر موقع الوزارة اتبع الخطوات التالية.
الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم 
كتابة رقم جلوس الطالب او الطالبة
الضغط على كلمة بحث.

نتائج محافظات أخرى

أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية

أعلن السيد اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية أنه سوف يقوم بإعتماد 3 إعدادي الترم الأول فور الإنتهاء من أعمال الكنترول التي تختص بتصحيح الأوراق ومراجعة الدرجات ورصدها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.