برقم الجلوس| نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الشرقية

أُسدِل الستار يوم الخميس الماضي على امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2019\2020 للشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية وجميع المحافظات المصرية. وقد مرت الامتحانات وسط أجواء هادئة ومستقرة، دون وجود شكوى من صعوبة أي مادة من المواد المقررة، وينتظر الآن جميع طلاب الإعدادية بمحافظة الشرقية الإعلان عن النتائج، وذلك للاطمئنان على مستواهم الدراسي عقب شهور من المجهود والمذاكرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الشرقية

بدأت عمليات التصحيح بالفعل لأوراق إجابات الصف الثالث الإعدادي بالمحافظات المصرية، حيث بدأت بعد المحافظات في عمليات التصحيح اعتباراً من الخميس الماضي وهو اليوم الأخير من امتحانات الترم الأول، فيما بدأت بعض المحافظات الأخرى في التصحيح بداية من أمس السبت، ومن المنتظر الإعلان عن النتائج خلال الأيام الماضية عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة وتجميع ورصد الدرجات.

نتيجة إعدادية الشرقية 2020
امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

ومن المقرر عرض كشوف نتائج الطلاب على محافظ الشرقية لاعتمادها بعد الانتهاء من رصد درجات الطلاب، وذلك تمهيداً للإعلان عنها رسمياً على الإنترنت، ليتمكن كل طالب وطالب حينها من الاستعلام عن نتيجته.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة الشرقية

حرصاً منا بموقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم الطالب المصري، نتيح لكم زوار موقعنا الكرام إمكانية الاستعلام عن نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية فقط برقم الجلوس، عقب الإعلان عن ظهورها رسمياً من خلال الرابط التالي:

[beso_natega c=sharqia]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.