برقم الجلوس اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية مع انتهاء امتحانات نصف العام الدراسي 2020 ازدادت عمليات البحث عن النتيجة وموعد ظهورها من قبل الطلاب وأولياء أمورهم من أجل الاطمئنان على نتيجة أبنائهم، ومن خلال هذا المقال سوف نتابع مع جميع طلاب محافظة الشرقية بجميع الادارات التعليمية التابعة للمحافظة كل ما هو جديد لحظة بلحظة عن موعد ظهور نتيجة الترم الاول،  وتعد الشهادة الإعدادية من أهم المراحل التعليمية التي تحدد مستقبل الطلاب لبداية مرحلة جديدة في التعليم  الثانوي سواء صناعي، تجاري، ثانوية عامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

حيث أعلن  وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية رمضان عبد الحميد أن  عدد  إجمالي الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام بلغ نحو 119 ألفا و290 طالب وطالبة، موزعين على 671 لجنة امتحانية فى 20 إدارة تعليمية تابعة لمحافظة الشرقية، مؤكدا أن جميع الكنترولات سوف تعمل على انهاء تصحيح أوراق الإجابات في أسرع وقت حتى يطمئن جميع الطلاب، على أن تستغرق مدة التصحيح حوالي اسبوع ليبدأ بعدها اعتماد النتيجة من قبل محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ونشرها على الموقع الرسمي للوزارة برقم جلوس الطالب.

برقم الجلوس اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2020 الترم الأول

من هنا أحصل على النتيجة عبر موقعنا اليوم الإخباري

  • أولا عليك الدخول على مربع البحث.
  • ثم القيام بإدخال رقم الجلوس الخاص بك،
  •  ثم الضغط على زر بحث ليتم إظهارها النتيجة فور رفعها.

[beso_natega c=sharqia]

خطوات الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول

أتاحت وزارة التربية والتعليم مواقع الكترونية للحصول على النتيجة عن طريق بوابة التعليم الأساسي أو موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الشرقية بالخطوات التالية.
يقوم الطالب بالدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة.
الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.
كتابة  رقم الجلوس.
الضغط على كلمة بحث لاظهار النتيجة.

وكان طلاب الصف الثالث الاعدادي بالشرقية قاموا بأداء امتحانات الترم الاول يوم 16-1 وانتهت الخميس 23- 1 وقام بعض أولياء الأمور بشكوى من امتحان مادة  الجبر والإحصاء والذي وجدوا فيه صعوبة بالغة  تفوق الطالب المتوسط، وناشدت  اولياء الامور مسئول التعليم بالشرقية  مراعاة الرأفة خوفًا على مستقبل الطلاب وأن يصابوا بالإحباط.

أخر أحبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

أكد الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أنه يجري حاليا تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات والتي اقتربت من الانتهاء ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها قريبا عقب اعتمادها من محافظ الشرقية.

سيتم الإعلان عن النتيجة قريبا، كما أن سبب تأخر إعلان نتيجة 3 إعدادي الشرقية هو زيادة أعداد أوراق الإجابات المطلوب، بجانب العمل بكل دقة وشفافية من المعلمين والمصححين حسب تشديدات السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، والجميع يترقب وينتظر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.