برقم الجلوس.. أعرف نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2020، هي أكثر ما يهم طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة الآن ، خاصة وبعد قيام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالفصل الدراسي الأول 2020 خلال الساعات الماضية، وبعد أن أنتهي محافظ الجيزة من إعتماد نتيجة الاعدادية بالجيزة، قد سيادته التهاني لجميع طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالجيزة، وطالبهم بالمزيد من الاصرار والمذاكرة من أجل بناء وطنهم الغالي مصر.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالجيزة 2020:-

يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الجيزة الحصول على نتيجة الترم الأول 2020 من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث أنه هو الرابط الرسمي لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة كل عام، فقط يمكن للطلبة والطالبات الانتظار حتى يكون الموقع جاهز لإعلان نتيجة اعدادية الجيزة الترم الأول 2020.

كذلك يمكن لطلبة وطالبات اعدادية الجيزة معرفة نتيجة الاعدادية بالجيزة [beso_natega c=giza]

كما يمكن لأبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالجيزة، القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة عندما نتمكن من ذلك.

من ناحية أخرى قال مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الاستاذ خالد حجازي بأن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الأول 2020 مرتفعة هذا العام حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية هذا العام نحو 72.80% .

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بأن عدد طلاب الشهادة الاعدادية الذين تقدموا لأداء امتحان نصف العام هذا العام يبلغ نحو 153 ألف و537 طالب وطالبه تم توزيعهم على نحو 615 لجنة امتحانية، وشغلت إدارة الهرم التعليمية المركز الأول من بين ترتيب الادارات التعليمية فى نسبة النجاح في الصف الثالث الاعدادي بالجيزة 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.