برشلونة تفوز على انتر ميلان بفضل هدفي سواريز

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وانتر ميلان الاسطورة يوتيوب في قمة لقاءات المرحلة الثانية من المسابقة القارية على ستاد كامب نو معقل العملاق الأسباني من أجل اقتناص صدارة المجموعة السادسة بعدما فشل الفريقان في الانتصار على منافسيهم.

كشفت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيتولى مهمة إدارة مباراة برشلونة وانتر ميلان، حيث سيكون السلوفيني دامير سكومينا هو حكم الساحة على المستطيل الأخضر ويعاونه كلاً من فوكان روبيرت وجور برابروتنيك، وعلى المستوى المحلي يتصدر الفريق الإيطالي ترتيب الكالتشيو بالعلامة الكاملة من النقاط بعد مرور ست جولات، فيما يعاني البلوجرانا كثيراً منذ انطلاقة الموسم الحالي في ظل الأداء الهزيل الذي يقدمه أبناء المدير الفني فالفيردي وسوء النتائج ولو ينجح سوى في جمع 13 نقطة فقط من سبع مباريات.

مباراة برشلونة وانتر ميلان

وخلال المباريات التاريخية بين البارسا والانتر في التشامبيونزليج ألتقيا ثمان مرات، كانت الأفضلية للنادي الكتالوني في أربع مناسبات مقابل فوز وحيد للمنافس، فيما كان التعادل هو سيد الموقف ثلاث مرات بينهما، وتعول جماهير الضيوف على المدرب أنطونيو كونتي الذي يقود لاعبيه لنتائج مميزة منذ توليه المهمة الفنية.

انتهى اللقاء بفوز برشلونة على حساب انتر ميلان بنتيجة 2-1، جاء هدفي البارسا عن طريق المهاجم لويس سواريز الذي أبدع أمام المنافس الصعب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.