برشلونة وإيبار جميع تفاصيل ماقبل صافرة البداية

يسافر برشلونة إلى إيبار يوم السبت مع عودة الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث يتطلع رجال إرنستو فالفيردي إلى الصعود إلى القمة ، على الأقل مؤقتًا قبل مباراة ريال مدريد و ريال مايوركا في وقت لاحق من اليوم اليوم.، بدأ برشلون بداية سيئة في الدوري هذا الموسم، حيث خسر بالفعل مرتين، نتيجة لذلك، ليقفزوا بعد ذلك ويجدوا أنفسهم جالسين في المركز الثاني في الجدول، بفارق نقطتين عن مدريد.

في هذه الأثناء، بدأ إيبار بداية بداية سيئة إلى حد ما هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع عشر، بعد أن حصلوا على تسع نقاط من مبارياتهم الثمانية الأولى، وجدوا أنفسهم جالسين نقطتين فوق منطقة الهبوط.

نظرًا لأن برشلونة يتطلع إلى العودة إلى قمة الجدول ويبحث إيبار في الابتعاد أكثر من مناطق الهبوط، فإن المباراة القادمة ستكون مهمة للغاية لكلا الجانبين.

برشلونة وإيبار موعد المباراة

  • متى ستنطلق السبت 19 أكتوبر
  • توقيت المباراة 11:00 (بتوقيت جرينتش)
  • الملعب؟    استاد ايبوروا البلدي
  • قناة تلفزيونية ناقلة للمباراة بي ان سبورت
  • الحكم؟    ماريو ميليرو لوبيز

أخبار الفريقين

من المحتمل أن يكون إيبار بدون كابتن الفريق إيفان راميس، في حين أن روبرت كوريا سيغيب أيضًا لأنه لا يزال يتعافى من إصابة في كاحله الأيسر، هذا يعني أن على المدرب خوسيه لويس منديليبار ترتيب دفاع مؤقت إلى حد ما للمباراة القادمة، غونزالو إيسكالانتي سيغيب عن الملاعب بسبب الإيقاف.

تمتثل  صامويل أومتيتي للشفاء من إصابة في القدم وعاد للتدريب مع الفريق، هذه أخبار جيدة بشكل خاص حيث   تم إيقاف جيرارد بيكيه عن المباراة القادمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيغيب رونالدو اوروجو عن المباراة هو وعثمان ديمبيلي

التشكيل المتوقع برشلونة وإيبار

إيبار    ديميتر فيتش. دي بلاسيس، أوليفيرا أرابيا بيجاس اكبوزيتو  ديوب الفاريز أوريانا ، إنوي ، كيك

برشلونة    تير شتيجن روبرتو ، لينجليت ، توديبو ، ألبا ؛ بوسكيتس ، دي جونغ ، آرثر ؛ ميسي ، سواريز ، جريزمان

واجه الجانبان بعضهما البعض في عشر مناسبات، لكن التاريخ ليس إلى جانب إيبار، فاز برشلونة بتسع من هذه المباريات العشر، بينما نجح إيبار في الحصول على تعادل واحد، ومع ذلك، جاء هذا التعادل في الصدام الأخير بين الاثنين في اليوم الأخير من الموسم الماضي.

إليك أداء الفريقين في آخر خمس مباريات.

برشلونة وإيبار

  • ريال بيتيس 1-1 إيبار (4/10)    برشلونة 4-0 اشبيلية (6/10)
  • ايبار 2-0 سيلتا فيجو (29/9)    برشلونة 2-1 إنتر (2/10)
  • إيبار 3-2 اشبيلية (26/9)    خيتافي 0-2 برشلونة (28/9)
  • ليفانتي 0-0 إيبار (21/9)    برشلونة 2-1 فياريال (24/9)
  • إيبار 1-2 إسبانيول (15/9)    غرناطة 2-0 برشلونة (21/9)

إيبار لديه ثالث أفضل سجل دفاعي في  الدوري الإسباني، يأمل برشلونة في تقديم عرض قوي حيث يتطلعون لإرسال رسالة إلى منافسيهم على اللقب، في حين أن إيبار سوف يكون عنيدًا في دفاعه وسيشكل تهديدًا حقيقيا، يجب أن يفوز رجال فالفيردي بهذا بشكل مريح إلى حد ما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.