برجاء تسجيل رقم المحمول.. التموين توضح كيفية تسجيل رقم موبايلك عبر الموقع الرسمي

بعد مناشدة وزارة التموين لأصحاب البطاقات التموينية بضرورة تسجيل أرقام هواتفهم المحمولة على موقع دعم مصر، أكد السيد” عمر مدكور” مستشار وزير التموين أن هذا الاجراء جاء من جانب الوزارة حرصاً علي مصلحة المواطنين أصحاب البطاقات.

وأشار السيد مستشار وزير التموين أن قيام المواطنين بتسجيل أرقام هواتفهم المحمولة تصرف يساهم في التواصل معهم من جانب الوزارة وتبلغهم أول بأول بكل ما يتعلق بمنظومة دعم السلع .

ووضح مدكور أن قيام صاحب البطاقة بتسجيل رقم موبايله يساهم في الحفاظ على دعم البطاقه التموينية والحفاظ على دعم أفراد أسرته المسجلين بها.

كيفيه تسجيل رقم موبايل المواطن صاحب بطاقة التموين

‏ وضحت وزارة التموين طريقة تسجيل رقم الموبايل في حين ظهور رسالة “برجاء تسجيل رقم المحمول ” على كوبون دعم الخبز أو السلع التموينية، وسوف نقوم في ما يلي بتوضيح كيفيه قيام أصحاب البطاقات التموينية بتسجيل أرقام هواتفهم في حالة إذا وجد صاحب البطاقة التموينية طلب تسجيل رقم هاتفه على بون الخبز.

‏ أولاً يقوم صاحب البطاقة أو أحد أفراد أسرته الدخول على موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين والتجارة الخارجيه من هذا الرابط من هنا
‏ ثانياً يضغط على خانة “سجل موبايلك” ثم يقوم بكتابة رقم موبايله أو رقم موبايل أحد أفراد أسرته المسجلين بالبطاقة التموينية، بشرط أن يكون رقم الهاتف مسجل بأسمه رسمياً في أحدى شركات المحمول.
‏ ثالثاً بعد إدخال الرقم يقوم بالضغط علي خيار ” حفظ رقم المحمول”.
‏ ويرجع قرار وزارة التموين بتطبيق خدمة الرسائل القصيرة  بداية من شهر فبراير الحالي حرصاً منها على ضمان وصول كل المعلومات الخاصة بالدعم إلى أصحاب البطاقات التموينيه،  وذلك للحفاظ على حقوقهم في الدعم عن طريق معرفة كل جديد بشأن منظومة الدعم من خلال الرسائل التي ترسلها الوزارة لصاحب الرقم.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Abdullah يقول

    شكرا

  2. Abdullah يقول

    تب٢٥ككظلبنت يقعن للثان ققن بلن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.