بأربعة أهداف .. الان ملخص نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية 4-0 في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم، سجل برشلونة فوزاً برباعية اهداف نظيفة على اشبيلية اليوم في الدوري الأسباني ليحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

تعتبر مواجهة البرسا اليوم ضد الفريق الأندلسي هي قمة مباريات اليوم ضمن الجولة الثامنة من الليغا، ويلتف الملايين حول شاشات التلفاز الساعة 10 م بتوقيت القاهرة لمتابعة اللقاء عبر القنوات المفتوحة الناقلة لها.

نلقي نظرة سريعة على تاريخ مواجهات الفريقين في الموسم الماضي، حيث ألتقيا الفريقان في أربع مواجهات الموسم الماضي على مستوى الدوري والكأس، وكان التفوق للفريق الكتالوني بعد أن أطاح بنظيره الأندلسي من رع نهائي كأس الملك بعد الفوز بسداسية وتكرار الفوز في الدوري في مباراتي الذهاب والإياب.

تعرض قناة bein sport hd3 تغطية مميزة لمباراة البرسا واشبيلية من داخل وخارج كامب نو مع تعليق التونسي رؤوف خليف، وأليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة قبل مواجهة اشبيلية اليوم :-

ويحتل برشلونة المركز الخامس برصيد 13 نقطة وفي حال الفوز على اشبيلية سيرفع رصيده ل 16 نقطة ويكون ثاني على جدول الترتيب.

نتابع من خلال رابط بث مباشر مباراة برشلونة واشبيلية اليوم أهم تفاصيل اللقاء الذي يشهده ملعب كامب نو، ،وأليكم التشكيل الرسمي للبرسا.

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • الدفاع: سيميدو، توديبو، بيكيه وروبيرتو
  • الوسط: أرتور، فيدال ودي يونج
  • الهجوم: ديمبيلي، سواريز وميسي

برشلونة يهاجم بكل قوة في أولى الدقائق، لكن الخطورة كانت من جانب مهاجمي أشبيلية الذين صنعوا فرص خطيرة انقذها الحارس تير شتيغن.

ملخص احداث مباراة برشلونة واشبيلية

  • الهدف الأول لويس سواريز الدقيقة بعد تمريرة من لويس سواريز، بعد سيطرة كاملة لأبناء الأندلس، هذا الهدف تبعه هدف أخر لفيدال في الدقيقة 32.
  • واصل الفريق الكتالوني الضغط وأحرز الهدف الثالث عثمان ديمبلي الدقيقة 35، بعد مراوغة رائعة لمدافع المنافس، لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف دون رد، ليفرض أبناء كتالونيا نفسهم على اللقاء وانهاءه مبكراً قبل التوقف الدولي.
  • الهولندي لوك دي يونغ مع بداية الشوط الثاني يضيع فرصة تقليص الفارق لمصلحة اشبيلية، الذي يحاول الآن من أجل العودة إلي اللقاء، لكن جميع المحاولات تجد خط دفاع وحارس مرمى رائع يتصدى لها جميعاً
  • ليونيل ميسي يسجل الهدف الرابع لفريق لبرشلونة من ضربة حرة مباشرة، وهو أول أهدافه هذا الموسم في الدوري الأسباني لكرة القدم، لتفوز برشلونة برباعية نظيفة في مباراة صعدت بالفريق للمركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد بفارق نقطتين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.