براتب يصل ل10 آلاف جنيه.. القوى العاملة توفر 10749 فرصة عمل للذكور والإناث

في ضوء حرص الحكومة المصرية على توفير فرص العمل المناسبة للشباب والفتيات، أعلن وزير القوى العاملة “محمد سعفان”، أن الوزارة قد وفرت عدد 10749 فرصة عمل بمختلف القطاعات والتخصصات، للذكور والإناث، وبعض هذه الوظائف تم تخصيصه لذوي الاحتياجات الخاصة.

القوى العاملة توفر 10749 فرصة عمل للذكور والإناث

تمكنت وزارة القوى العاملة من توفير فرص عمل للشباب والفتيات، بعدد 10749 وظيفة، برواتب مجزية تختلف وفقا لنوع الوظيفة وخبرة المتقدم، وتبدأ هذه الرواتب من 1500 جنيه، وتصل إلى 10 آلاف جنيه في بعض الوظائف.

وتتوفر وظائف القوى العاملة خلال نوفمبر الجاري، من خلال 54 مصنع وشركة من القطاع الخاص بمجموعة من المحافظات المصرية.

وصرَّح “سعفان” اليوم الثلاثاء، أن النشرة القومية للتوظيف التي تصدرها الوزارة كل شهر، هي بمثابة تنفيذ لمبادرة “حياة كريمة” والتي أطلقها رئيس الجمهورية في مطلع العام الجاري، وأن الهدف منها هو توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا.

وأشار “سعفان” إلى أن الوظائف التي وفرتها الوزارة تتضمن مشرف حملة سيارات، محاسبين، أمناء مخازن، مندوبين مبيعات، سائقين، مشرفين مبيعات، مهندسين زراعيين، فني صيانة كهرباء، أطباء بيطريين، عمال مزرعة، موظفين استقبال، فني طباعة، ممثل خدمة عملاء، كاشير، مشرفين أمن، فني صيانة، مدخل بيانات، عمال غزل وتدوير وتعبئة وسحب ومكبس وعمال خدمات إنتاج وصباغة.

كما تتضمن الوظائف، أخصائي تسويق، أخصائي موارد بشرية، محصل، مندوب تسويق، خدمات معاونة، أخصائي بيولوجي، أخصائي فيزياء وكيمياء، خياط، باترونست، فني وعامل تعبئة، سائق شوكة، فني إنتاج وتركيب كبائن ورش وتقطيع وتشكيل.

وفيما يلي يمكنكم التعرف على تفاصيل جميع الوظائف المتوفرة.

433218254-نشرة-وزارة-القوى-العاملة-للتوظيف-لشهر-نوفمبر(1)

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mohamed يقول

    انااسمي هيثم عادل من حلوان القاهرة سائق درجة تانية

  2. محمد سعد احمد يقول

    ممتاز جداً من القوي العاملة.
    ازاي اقدم الاوراق للوظيفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.