بداية من 2020.. المصرية للاتصالات تفاجئ عملائها بباقات إنترنت جديدة

خلال الساعات الماضية خاطبت الشركة المصرية للاتصالات عملائها من خلال إرسال رسائل نصية لهم تؤكد فيها أنهم لا يزالون مشتركين بباقات الإنترنت القديمة، موضحة أن الشهر الحالي يعتبر آخر شهر على الباقات ذات السرعات القديمة، وذلك بسبب عدم إتاحتها مرة أخرى.

وكانت الشركة المصرية للإتصالات قد أعلنت فى يوليو 2019 عن الأسعار الجديدة لباقات الإنترنت، وذلك بعد رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة، وانجاز المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية، حيث أصبحت الباقات تبدأ من 30 ميجابايت في الثانية.

تعاقد عملاء المصرية للإتصالات على باقات الإنترنت

وقال القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مصطفى عبد الواحد، في تصريحات له إن بقاء العملاء على باقات الإنترنت الأرضية القديمة من حقهم حتى نهاية التعاقد، لافتًا إلى أن عقود  العملاء يتم تجديدها بشكل سنوي.

وأوضح عبد الواحد، أن باقات الإنترنت القديمة لن تستمر، مشيرًا إلى أن العام المقبل ستنتهي الباقات القديمة تماما، وسيصبح من الضروري على العملاء الانتقال للباقات الجديدة .

باقات الإنترنت الجديدة

وقسمت الشركة المصرية للاتصالات، السرعات الجديدة للإنترنت إلى ثلاث باقات، حيث جاءت الأولى “باقة السوبر”، والتي يحصل العميل فيها  على 140 جيجا، يتم تحميلها بسرعة 30 ميجا في الثانية مقابل 120 جنيهًا بشكل شهري، أما الباقة الثانية “الميجا”، والتي يحصل العميل فيها على 250 جيجا، يتم تحميلها بسرعة 70 ميجافي الثانية مقابل 310 جنيهات بشكل شهري، في حين الباقة الثالثة “ألترا” والتي يحصل العميل فيها على 250 جيجا، يتم تحميلها بسرعة 100 ميجا في الثانية مقابل 410 جنيهات بشكل شهري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.