بداية من فبراير توقف تطبيق واتساب على ملايين هواتف الآيفون والعاملة بنظام الأندرويد

مؤخرا بدأ تطبيق المراسلة واتساب وقف خدماته على العديد من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل القديم، وبالطبع عانى العديد من مستخدمي واتساب من هذا الأمر على هواتفهم القديمة، ولكن عاد واتساب مجدد ليعلن عن إيقاف خدماته على الملايين من الهواتف الأخرى.

وقف عمل تطبيق واتساب على ملايين الهواتف

أوضحت صحيفة إندبندنت البريطانية، أن تطبيق واتساب بداية من أول فبراير 2020، لا يعمل على ملايين الهواتف بنظام الأندرويد وهواتف الآيفون، وفي وقت سابق تم إيقاف تطبيق واتساب، على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز للأبد، أما عن القائمة الجديدة للهواتف التي ستخسر تطبيق واتساب للأبد، فمنها هواتف آيفون العاملة بالإصدار 8 من ios، إلا في حالة تم تحديثها لنظام التشغيل الإصدار 9، وهي هواتف آيفون 4 إس، وآيفون 5، و5 سي، وآيفون 6، وآيفون 6 بلس.

بداية من فبراير توقف تطبيق واتساب على ملايين هواتف الآيفون والعاملة بنظام الأندرويد 1

أما على هواتف آيفون 4 والإصدارات الأقدم، سيتوقف عمل تطبيق الواتساب عليها للأبد، أما للهواتف التي تعمل بنظام الأندوريد، فمن المقرر أن تتوقف خدمات الواتساب، على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد الأقدم 4.0.3 والمعروف باسم آيس كريم ساندويتش.

تحذير من قرصنة باستخدام ماركة شهيرة

تم تحذير مستخدمي تطبيق واتساب، من هجوم قراصنة على مستخدمي الواتساب، باستخدام  علامة ماركة أحذية شهيرة، حيث يتم إرسال رابط بالحصول على هدية قيمة، بشرط الضغط عليه وإرساله إلى عدد 20 شخص من جهات اتصاله، وهذا غير صحيح.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حمـودي يقول

    عير بگسـج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.