بدء صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة غداً من البريد وبنك التنمية بجميع المحافظات

تبدأ مكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي، على مستوى الجمهورية، صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، يوم غدٍ الإثنين، وهي التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساندة من الدولة لهذه الفئة المُضارة من تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، إذ سيستفيد منها نحو مليون و400 ألف مستحق، على مدى 3 أشهر.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، في بيان سابق: إنه جرى تقسيم المستحقين على شرائح، إذ تُصرف المرحلة الأولى غدًا الإثنين، وتستمر لمدة 4 أيام على التوالي حتى يوم الخميس المقبل، من خلال رسالة نصية تُرسل على التليفون المحمول للمستحق قبل 24 ساعة من استحقاقه للصرف.

صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

وفي سياق الحديث عن صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، وجّه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، جميع المحافظين بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعي بأماكن انتظار للمستحقين، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الوقائية لهم وتنظيم حركة الدخول والخروج في أثناء عملية الصرف، لمنع التكدس.

بدء صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة غداً من البريد وبنك التنمية بجميع المحافظات 1

التنبيه على المواطنين

وأعلن وزير التنمية المحلية أنه سيجري التنبيه على المواطنين في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالوزارة، لعدم التوجه لصرف المستحقات إلا بعد أن تصلهم رسالة نصيّة على رقم تليفون محمول المستحق، قبل ٢٤ ساعة من اليوم المُحدد للصرف.

وأوضح “شعراوي”، أنه فيما يخص عملية صرف مستحقات المعاشات سيجري تجهيز مكاتب البريد والمدارس وتوفير متطوعين ينظمون تنظيم عملية الصرف والتأكيد على اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للمواطنين، التي شددت عليها القيادة السياسية في إطار دعم العمالة غير المنتظمة بجميع المحافظات.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. علوان محمد حسانين محمد يقول

    تمام كده يارب استرها واحفظ مصر واهلها

  2. علوان محمد حسانين محمد يقول

    اللهم احفظ مصر واهلها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.