بدء التجهيز ل16 عمل درامي ضمن القائمة شبه النهائية لمسلسلات رمضان القادم

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، والذي أصبح لا يفصلنا عنه سوى ما يقرب من أربعة أشهر، اتضحت ملامح خريطة الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور وصناع الفن من العام للعام التالي. وقد تضمنت القائمة الشبه نهائية المشاركة في موسم رمضان الدرامي القادم عدد 16 مسلسل في تجهيز وتصوير المشاهد الأولى منها، وفيما يلي نستعرض معكم القائمة الشبه نهائية للأعمال الدرامية المنتظرة في رمضان القادم.

القائمة الشبه نهائية للأعمال الدرامية المنتظرة في رمضان القادم

يتنافس 16 عمل درامي ضمن القائمة الشبه نهائية لمسلسلات رمضان 2020، والتي ينتظرها بشغف الكثير من المشاهدين، وفيما يلي نقدم لكم نبذة عن أبرز تلك الأعمال كالتالي:

  • مسلسل البرنس

يخوض الفنان محمد رمضان سباق الدراما الرمضانية ببطولة مسلسل البرنس، من إخراج محمد سامي وإنتاج تامر مرسي، وقد استقر المخرج على أبطال العمل وانتهى من معاينة معظم أماكن التصوير، ومن المنتظر تصوير أول مشاهد المسلسل خلال ساعات بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويتناول المسلسل قصة شخص يفقد والدته ويبدأ في صراع ومشاكل مع أشقائه.

  • مسلسل الاختيار

يتناول مسلسل الاختيار الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، قصة حياة الشهيد أحمد منسي، والذي استشهد عام 2017 مع بعض أفراد كتيبته، ويقوم بدور الإرهابي هشام عشماوي بالفيلم الفنان أحمد العوضي.

  • مسلسل زي الشمس 2

أوشك السيناريست تامر حبيب على الانتهاء من كتابة الحلقات الأولى للجزء الثاني من مسلسل زي الشمس، الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر أن تبدأ دينا في تصوير حلقاته في الثامن من يناير المقبل.

  • مسلسل الفتوه

ينافس الفنان ياسر جلال في السباق الدرامي الرمضاني ببطولته لمسلسل الفتوه، والذي تدور أحداثه حول الصراع بين الخير والشر في أحداث متنوعة بين الرومانسي والأكشن، ومن المنتظر أن يبدأ تصوير أولى حلقات المسلسل التي تجمع بين ياسر جلال ومي عمر يوم الخميس القادم.

  • مسلسل فلانتينو

أوشك صناع مسلسل فلانتينو المؤجل من العام الماضي، والذي يقوم ببطولته الفنان الكبير عادل إمام، من الانتهاء من العمل بشكل كامل، ومن المقرر وفقا للخطة التي وضعها المخرج رامي إمام أن يتم الانتهاء من العمل بحلول يناير المقبل، وتشارك في العمل الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري ومجموعة من النجوم.

  • مسلسل النصابين

تقوم الفنانة نيللي كريم ببطولة مسلسل النصابين، لتخوض به سباق المسلسلات الدرامية الرمضاني لهذا العام، وذلك بعد تماثلها للشفاء من وعكة صحية مرت بها مؤخرا.

  • مسلسل النهاية

يشارك الفنان يوسف الشريف في المنافسة الدرامية الرمضانية لهذا العام من خلال بطولته لمسلسل النهاية، مع المخرج ياسر سامي، والمؤلف عمرو سمير عاطف، وقد سافر يوسف الشريف لمدة أسبوعين إلى الأردن لتصوير عدد من مشاهد المسلسل، على أن يتم استكمال التصوير بالقاهرة بعد عودته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.