بدء إجازة نصف العام الدراسي 25 يناير .. و8 فبراير عودة الدراسة

تقترب امتحانات الفصل الدراسى الأول من العام الدراسي 2020 من الانتهاء، وذلك لمختلف صفوف النقل في مرحلة التعليم الأساسى، ويستعد معظم الطلاب والطالبات في هذا الوقت لاستقبال إجازة نصف العام الدراسي.

إجازة نصف العام الدراسي

ومن الجدير بالذكر أنه من المخطط أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي تبعًا للخريطة الزمنية الخاصة بالعام الدراسي الحالي، في يوم السبت الموافق 25 من شهر يناير الجارى لعام 2020، على أن تنتهي في يوم الخميس الموافق 6 من شهر فبراير القادم، وبذلك تستمر الإجازة لمدة أسبوعين، ويبدأ بعد ذلك الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 8 فبراير لمختلف الصفوف التعليمية، بداية من الصف الأول الابتدائي وصولًا إلى الصف الثالث الثانوي.

امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول

وفي سياق متصل يذكر أن الأستاذ محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، كان قد أوضح أنه من المخطط أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في يوم الخميس المقبل الموافق 16 من شهر يناير الحالي لعام 2020.

ويذكر أن امتحانات الفصل الدراسى الأول بمحافظة القاهرة، كانت قد بدأت في 29 من ديسمبر الماضي، بينما من المخطط أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية، وامتحانات الصم والمكفوفين يوم الخميس الموافق 16 يناير على أن تستمر لمدة 6 أيام،.

بينما بدأت كل من الإعدادية المهنية، ومراحل النقل الإعدادي امتحاناتهم يوم الخميس الموافق 9 يناير، بينما تبدأ امتحانات نصف العام لكل من مراحل النقل للتعليم الثانوى العام، والرياضي، والفني،  اليوم السبت الموافق 11 يناير، على أن تستمر الامتحانات لمدة 11 يوم.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ثمرة آل ترك يقول

    بلتوفيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.