بدءًا من 5 آلاف جنيه .. أسعار تذاكر طيران عمرة المولد النبوي

قامت شركات الطيران العاملة في مطار القاهرة الدولي، بالإعلان عن أسعار تذاكر طيران موسم العمرة، والذي من المقرر أن تكون أول رحلاته يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر نوفمبر الحالي، وقد جاء ذلك بعد انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية، والقيام بتسجيل كل من الشركات المصرية والسعودية التي ترغب في العمل بموسم العمرة عليها.

أسعار تذاكر طيران عمرة المولد النبوي

ومن الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي الشريف تتراوح ما بين 5 آلاف إلى 5500 جنيه مصري، ويأتي ذلك تبعًا لخط الرحلة، على أن يكون السفر من خلال كل من مطار القاهرة، ومطار برج العرب، وكذلك مطار الأقصر.

كما يذكر أن أسعار تذاكر طيران في خط “القاهرة – جدة – القاهرة” تبلغ 5200 جنيه، بينما أسعار برامج خط “القاهرة – جدة – المدينة المنورة – القاهرة” يبلغ 5500 جنيه مصري، بينما تصل أسعار خط “برج العرب – جدة- برج العرب” إلى 5200 جنيه، هذا بجانب كون أسعار تذاكر خط “برج العرب – جدة – المدينة المنورة – برج العرب” تصل إلى 5500 جنيه، وفي النهاية تبلغ أسعار برامج عمرة خط “الأقصر – جدة – الأقصر” إلى 5 آلاف جنيه مصري.

وبلغت أسعار تذاكر السفر من مطار القاهرة الدولي أو مطار برج العرب حتى مطار جدة الدولي 4935 جنيه، شاملة الضرائب، بينما سعر تذكرة السفر إلى مطار جدة والعودة من مطار المدينة المنورة يبلغ 5235 جنيه، شاملة الضرائب.

أسعار تذاكر طيران الموسم الثاني

بينما تبدأ أسعار الموسم الثاني والذي يبدأ من 23 حتى 31 يناير القادم، من 3500 جنيه حتى 3800 جنيه، يضاف لها 1935 جنيه ضرائب، هذا بالإضافة إلى كون سعر تذاكر السفر من مطار القاهرة الدولي أو مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي 5435 جنيه، شاملة الضرائب، بينما يصل سعر تذكرة السفر إلى مطار جدة والعودة من مطار المدينة المنورة إلى 5735 جنيه، تضم 3800 للتذكرة، و1935 جنيه ضرائب .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.