بدءا من اليوم.. مرور القاهرة تغلق كوبري أكتوبر جزئيا بالاتجاهين لمدة 30 يوم

نظرا للقيام بأعمال رفع كفاءة كوبري أكتوبر والتي تتضمن تنفيذ وتركيب موانع الرؤية أعلاه، قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة غلق كوبري 6 أكتوبر جزئيا، وذلك في كلا الاتجاهين لمدة 30 يوم، في ظل وجود الخدمات المرورية لإزالة أي أعطال ومتابعة حركة السيارات.

غلق كوبري أكتوبر جزئيا لمدة 30 يوم

تبدأ إدارة مرور القاهرة اليوم الجمعة الموافق 3 يناير في غلق كوبري 6 أكتوبر، بداية من مناطق مدينة نصر وحتى أعلى النيل في كلا الاتجاهين، وذلك اعتبارا من الساعة 12.05 منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحا يوميا ولمدة 30 يوم، باستثناء يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حيث يكون العمل ليلاً ونهاراً.

وبدأت مرور القاهرة اليوم الجمعة في تعزيز تواجدها بالميادين والشوارع، فضلا عن انتشار الخدمات المرورية في أعلى المحاور، وذلك سعيا للتيسير على المواطنين في الوصول للأماكن المرغوبة، وكذلك لإزالة أي عوائق أو أعطال مرورية تعوق حركة السيارات في شوارع العاصمة.

كما انتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة في حملات مكثفة لرصد كافة المخالفات وكذلك لرفع السيارات المتروكة بالشوارع وتتسبب في حدوث زحام مروري.

كما كثفت الحملات المرورية من تواجدها بأعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لإلزام المواطنين بقواعد المرور لتجنب الحوادث المرورية الناجمة عن الانتظار الخاطئ في الطرق السريعة أو السير في عكس الاتجاه، بالإضافة لتكثيف حملات مرورية على الطرق السريعة للحد من القيادة تحت تأثير المخدرات.

وفي ضوء الاستعداد لتأمين شوارع محافظة الجيزة بالكامل، شنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملات مرورية واسعة، والتي أسفرت خلال ال24 ساعة الماضية عن رصد عدد 15 سيارة ودراجة بخارية متروكين بالشوارع، وتم تسليم 8 سيارات منهم لأصحابها، مع حجز 3 سيارات بالمراكز والأقسام خشية استخدامها في عمليات إرهابية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.