بدءاً من الأحد 26 أبريل.. الإسكان تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب في 6 مدن تعرف على الشروط والأسعار

تبدأ وزارة الإسكان في حجز المرحلة الجديدة من شقق مشروع جنة للإسكان الفاخر والذي يضم 6 مدن جديدة في إطار إطار جهود الوزارة لتوفير وحدات سكنية لجميع شرائح المواطنين، وتأتي هذه المرحلة لحجز الدورين الأول والأخير حيث أن باقي الأدوار قد تم حجزهم مسبقاً، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 100 الى 150 متر بواقع 1359 وحدة كاملة التشطيب ويبدأ حجز هذه الوحدات بداية من 26 أبريل الجاري .

الإسكان تطرح وحدات سكنية ( مشروع جنة ) للإسكان الفاخر

يشمل المشروع 6 مدن وهم ( 6 اكتوبر – الشيخ زايد – القاهرة الجديدة – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – الشروق ) ، وتتكزن العمارات من خمسة أدوار  وكل دور به 4 شقق، كما يوجد مصعد كهربائي في العمائر، ويتواجد مسطحات خضراء ومسطح مائي داخل كل مشروع، وبالنسبة لطريقة الحجز فعن طريق سداد مقدم جدية الحجز بقيمة 50 الف جنيه والحجز عن طريق الموقع الإلكتروني www hdb-reservation .com ، وبعد ذلك يتم مراجعة بيانات العميل، أما بالنسبة للخطوة الثالثة فتتمثل في الدخول على الموقع مرة أخرى بكلمة المرور والرقم القومي، تظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها، تظهر شاشة لاستيفاء بيانات سداد مقدم الحجز، تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة .

بدءاً من الأحد 26 أبريل..  الإسكان تطرح وحدات سكنية كاملة التشطيب في 6 مدن تعرف على الشروط والأسعار 1

شروط الحجز في مشروع جنة للإسكان الفاخر

  1.  ألا يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته الحصول على قطعة أرض أو وحدة سكنية في نفس المشروع في وقت سابق أو أي من مشروعي دار مصر أو سكن مصر .
  2. الوحدات المعروضه للبيع للإستخدام السكني فقط .
  3. لكل شقة نسبة من الأرضية تحسب نسبة من مساحة الشقة الى مساحه العمارة السكنية كاملة .

أما بالنسبة للأسعار فقد بلغ سعر المتر  في مدينة 6 أكتوبر 9470 جنيها، وفي مدينة الشيخ زايد، بلغ سعر المتر   11.925 جنيها،وفي مدينة القاهرة الجديدة، وصل سعر المتر 10.285 جنيها، ومدينة دمياط الجديدة وصل سعر المتر لـ 9080، أما في مدينة المنصورة الجديدة، سجل سعر المتر 8.860 جنيه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.