بثينة الرئيسي تغضب الشعب الكويتي ثم تعتذر باكية


بثينة الرئيسي ممثلة عمانية تسببت في حالة من الغضب بين الجماهير الكويتية بسبب صورة نشرتها عبر  سناب بثينة الرئيسي ثم تداركت الخطأ فتقدمت بالاعتذار لأهل الكويت جميعا.

صورة بثينة الرئيسي التي أغضبت الكويتيين

وكانت الفنانة العمانية قد نشرت عدة صور ظهر فيها سلطان عمان الراحل السلطان قابوس بن سعيد لكن ظهر معه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين الامر الذي استنكرته جماهير الكويت وبدأت في توجيه اللوم والانتقاد إلى الرئيسي.

بثينة الرئيسي تعتذر وتبكي

وفي وقت لاحق اعتذرت الفنانة العمانية عن الخطأ غير المقصود وهي تبكي وأقسمت بالله انها لم ترى صورة صدام حسين.
وقالت ” في كل اللقطات لم أرى سوى صورة مولانا في إشارة إلى السلطان قابوس بن سعيد مؤكدة أنها من هول الصدمة لم تدقق في الصور “.
وتابعت إنها مصدومة أكثر من الانتقادات والهجوم الذي طالها بسبب خطأ غير مقصود مشيرة إلى أنها تحترم الشعب الكويتي وتكن له كل الاحترام والتقدير ولا تفكر أبدا في استفزاز مشاعره أو مضايقته.

فجر السعيد تطالب بترحيل بثينة الرئيسي

وخلال حلقة الثلاثاء من برنامج على مسؤوليتي على قناة سكوب طالبت الإعلامية فجر السعيد برحيل الرئيسي عن الكويت مؤكدة أن ما فعلته هو قلة حياء بل أكثر من قلة الحياء.
وقالت فجر السعيد إن الشعب العماني لا يرضى بما حصل من الفنانة العمانية التي عاشت واكتسبت شهرتها في الكويت.

من هي بثينة الرئيسي ؟

والمعروف أن الرئيسي هي ممثلة عمانية ولدت في العاصمة مسقط عام 1983، كانت بدايتها الإعلامية كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان، وانتقلت بعد ذلك إلى الكويت للدراسة ومن هناك انطلقت مسيرتها الفنية.
قدمت العديد من البرامج على القنوات التلفزيونية الكويتية منها برنامج إهداءت على قناة سكوب، وبرنامج يا هلا على قناة فنون كما قدمت برنامج بعنوان يا ليلة دانة على تلفزيون الكويت الذي عملته به لفترة.
كانت انطلاقتها في عام 2005 بأربعة مسلسلات هي نقطة تحول، واو موتيل ، آه يا زمن، بريق المال ثم واصلت رحلة الصعود حتى 2019 حيث قدمت 3 اعمال عي وصاة أمي – سهرة تلفزيونية – الديرفة -سبع أبواب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.