بتخفيضات تصل 50%.. توفير سلع غذائية ومنتجات في 700 منفذ بمناسبة عيد الشرطة

توفر وزارة الداخلية المصرية عددًا من السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية للمواطنين عبر منافذ” كلنا واحد” بأسعار منخفضة بالتعاون مع الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى للعمل على رفع الكاهل على المواطنين لمواجهة أعباء المعيشة إضافة إلى منع وقوعهم في قبضة وجشع التجار.

ولا يقتصر دور وزارة الداخلية على فرض الأمن والسيطرة على موضع الجريمة ومواجهة العناصر المتطرفة فقط، بل عمدت الوزارة على توفير المواد الغذائية للمواطن البسيط عبر منافذها بالتوازي مع فرض الأمن داخل البلاد، وشهدت منافذ” كلنا واحد” إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء احتياجاتهم من الأغذية المخفضة والسلع والمنتجات مقابل تواجدها في المحلات والماركات الكبرى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقررت وزارة الداخلية فرض التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية عبر منافذها المختلفة للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين، وفي إطار دعم منظومة الحماية الاجتماعية لمساعدة المواطنين بمناسبة الذكرى 69 لعيد الشرطة.

700 منفذ وسرادق لتوزيع المنتجات والسلع الغذائية في المحافظات

وأوضحت وزارة الداخلية أن دورها المجتمعي يأتي بالتعاون مع عدد من الشركات الكبرى العامة في القطاع، لتوفير المواد الغذائية بأسعار مناسبة ومخفضة مع ضخ كميات كبيرة منها في المنافذ لمنع انتشار التكدس والحفاظ على صحة المواطنين وحمايتهم من انتشار الوباء التاجي.

وأوضحت وزارة الداخلية أن مبادرة كلنا واحد منتشرة في مختلف المحافظات بالتعاون مع مديريات الأمن لتوفير المواد الاستراتيجية والأساسية إضافة إلى السلع والأدوات المنزلية والمفروشات، والأدوات الطبية التي يحتاج إليها المواطنين لمواجهة فيروس كورونا بأسعار منخفضة للجميع.

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

تخفيضات على الأسعار والمنتجات تصل إلى 50 بالمائة

ولفتت وزارة الداخلية أن المواد المخفضة تتواجد في ما يقرب من 700 منفذ وسرادق على مستوى الجمهورية بأسعار وجودة عالية بنسبة تخفيضات تصل من 30 إلى 50 بالمائة في المنافذ والسرادق، و للتعرف على السلع الغذائية والمستلزمات يرجى الدخول على موقع الرسمي لوزارة الداخلية لمعرفة التفاصيل و للدخول اضغط هنا.

وتابعت وزارة الداخلية أنها نسقت مع عدد من الشركات والكيانات الكبيرة والموردين لإنشاء 4 منافذ كبرى في عدد من مناطق وميادين القاهرة والجيزة ، والقليوبية” من أجل عرض وبيع المنتجات بأسعار مخفضة عن الأسواق إضافة إلى مستلزمات محلية الصنع بنسبة تخفيضات تصل من 25% إلى 60%.

وتحتفل وزارة الداخلية المصرية والأجهزة المعنية بمناسبة العيد الوطني الـ 69 للشرطة والذي يوافق 25 يناير من كل عام، وتلعب وزارة الداخلية دورًا كبيرًا في فرض الأمن والسيطرة على مقاليد العناصر المتطرفة ومواجهة التنظيمات الإرهابية بكل بسالة وتضحية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.