ببطارية عملاقة أفخم هواتف سامسونج Galaxy Note20 Plus الجديد بأحدث المواصفات

كشفت التسريبات الأخيرة والمسربة لهاتف Galaxy Note20 Plus القادم من عملاق صناعة الهواتف الكورية سامسونج، وأوضح التسريبات بأن الهاتف يأتي بمستشعر كاميرا بدقة تصل 108 ميجابيكسل، كما يضم بطارية قوية بحجم 4500 مللي أمبير وتدعم تقنية الشحن السريع التي تدعم الشحن اللاسلكي، ومن المتوقع طرح الهاتف في شهر سبتمبر القادم من خلال مؤتمر سامسونج السنوي للهواتف الذكية.

أبرز مواصفات هاتف Galaxy Note20 Plus القادم

يأتي هاتف Galaxy Note20 Plus القادم بتصميم جميل وجذاب وبشكل شبابي يناسب الجميع، الهاتف مصنوع من الزجاج اللامع المقاوم للخدوش والصدمات من الخلف ومحمي بطبقة حماية جوريلا جلاس الجيل السادس، ويضم شاشة عملاقة بمقياس 6.9 أنش مع جودة بكسلات 1440×3200  بكسل وتأتي الشاشة من نو سوبر أموليد وتعمل بتقنية +QHD التي تجعل الشاشة ذات قوة وضوح عالية.

ببطارية عملاقة أفخم هواتف سامسونج Galaxy Note20 Plus الجديد بأحدث المواصفات 1

وأكدت التسريبات بأن الهاتف يعمل بمعالج من Samsung Exynos 990 ثماني النواة يعمل بتكنولوجيا حديثة ومعالج رسوميات من نوع Mali-G77 MP11 الذي يعطي الهاتف أداء خارق لتشغيل التطبيقات والألعاب الثقيلة، ويأتي الهاتف بمساحة ذاكرة عشوائية 12 أو 16 جيجا رام ويحمل مساحة داخلية 128 أو 256 أو 512 جيجابيت، ويعمل بشبكات الجيل الخامس للاتصال.

ببطارية عملاقة أفخم هواتف سامسونج Galaxy Note20 Plus الجديد بأحدث المواصفات 2

كاميرات هاتف Galaxy Note20 Plus المرتقب

يضم هاتف Galaxy Note20 Plus القادم أربعة كاميرات خلفية رهيبة وتعمل بتقنيات تصوير جديدة وتأتي بدقة تصوير فيديو 4320P 8K بسرعة 24 إطار في الثانية مما يجعلها من أفضل الكاميرا القادمة.

ببطارية عملاقة أفخم هواتف سامسونج Galaxy Note20 Plus الجديد بأحدث المواصفات 3

  • الكاميرا الأولي تأتي بدقة 108 ميجابيكسل  وهي الأساسية والمخصصة للتركيز التلقائي.
  • الكاميرا الثانية تأتي بدقة 48 ميجابيكسل وهي المخصصة للتقريب البصري وعمل الزووم.
  • الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي المخصصة للعزل والتثبيت البصري.
  • الكاميرا الرابعة تأتي من نوع كاميرا TOF 3D المخصصة لتصوير الأشياء.
  • تأتي الكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة وتعمل بدقة 40 ميجابكسل وهي مخصصة لتصوير السلفي وتأتي بجودة فيديوهات بدقة 2160P 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.