ببجي pubg تعلن توصلها لحل أزمة الظاهرة السوداء التي تسببت في تراجع أعداد لاعبيها وسر تعطلها

لا شك أن بعض الأزمات التي تواجه لاعبي ببجي خلال الفترة الأخيرة، بدأ يصل صداها للشركة المالكة للعبة، على خلفية تأثر أعداد اللاعبين وتراجعها بشكل كبير واستغاثات الآخرين لوضع حل نهائي، وكانت أبرز تلك المشكلات هي أزمة الظاهرة السوداء أو الهاكرز والغشاشين وانتشارها على نطاق واسع مؤخرًا، وتسببها في سرقة الحسابات وضياع المجهودات وغيرها، بجانب مشكلة تعطل سيرفرات اللعبة أكثر من مرة والتهنيج الذي أصابها، الأمر الذي دفع اللعبة لإصدار بيان رسمي للاعبين.

بيان هام من لعبة ببجي pubg

وخلال بيان رسمي، اعترفت لأول مرة لعبة ببجي بالتحديثات والمشكلات المستمرة التي تواجهها، وأنها تعمل بكل جد على إيجاد حلول سريعة وناجزة لها، لاسيما وأن تلك الأزمات كانت محبطة للغاية على حد تعبيرها، وفي البداية وجهت اللعبة تأسفًا شديدًا للاعبين عما سببته ظاهرة الهاكرز والغشاشين من حزن وألم الجميع وضيع أموال ومجهودات الكثيرين، كما أنها قامت مؤخرًا بإعداد فرق داخلية متعددة وموارد خارجية لإيجاد حلول جديدة لهذه المشكلة.

وبناءً عليه ستقوم تلك الفرق بمشاركة المزيد من المعلومات وتجميعها حتى تخلق خريطة كاملة بهذه الأزمة، حتى تستطيع الوصول للحل الجذري والنهائي الذي يتمحور في القضاء على ظاهرة الهاكرز هذه المرة بشكل نهائي وقاطع، بجانب أنها بدأت فعليًا في اكتشاف حالات الغش والتحايل من قبل الغشاشين من خلال برنامج مطور لها، ومن ثم يتم حظر وغلق حسابات هؤلاء.

يهمك أيضًا:

وحل أزمة التهنيج وفقدان الأداء

كما أكدت pubg mobile أنها تسعى أيضًا إلى الوصول للحل الأكيد لظاهرة الأداء الضعيف وإسقاط الـ (FPS) ومشاكل التهنيج وتعطل السيرفرات وتعطل اللعبة والتجمد والتحطيم، لاسيما مع تزايدها خلال العام الجاري الجديد 2020، ويعمل فريق مخصص لديها أيضًا على إعادة إنتاج الخطوات المحددة التي تؤدي إلى هذه المشكلة.. حسب وصفها، موجهة الشكر لكل من ساعم في مساعدتها على الحل من خلال إرسال ملفات إعادة التشغيل وبيانات النظام.

الآن انطلاق تحديث ببجي الجديد pubg 6.2 بأقوى الإضافات الخرافية وحل جذري للظاهرة السوداء
ببجي pubg تعلن توصلها لحل أزمة الظاهرة السوداء التي تسببت في تراجع أعداد لاعبيها وسر تعطلها

وطالبت لعبة ببجي موبايل من كل من يواجه تلك المشكلة، بضرورة الاتصال بفريق الدعم التابع لها من خلال رابط:  www.pubg.com/support، مع سرعة مشاركة أي معلومات تتعلق بأجهزة الكمبيوتر وأي معلومات أخرى تعتقد أنها ذات صلة بهذه المشكلة، مطالبة الجميع بالصبر، لاسيما من يتعرضون لهجمات DDo.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.