ببجي pubg تزف خبر سارّ لمُحبيها بالأرقام وتكشف عن حدث هام انتظره اللاعبين كثيرًا

لا شك أن لعبة ببجي موبايل حققت العديد من الأرقام القياسية الغير مسبوقة والتي كشفتها العديد من التقارير الدولية المهتمة بتصنيف الألعاب الإلكترونية الأكثر انتشارًا واهتمامًا حول العالم، إلا أنها في الوقت ذاته واجهتها العديد من المشكلات الكبرى التي تقع تحت بند أعداء النجاح، وتسبب تلك الأزمات في إقلاع العديد من اللاعبين عن ممارستها، الأمر الذي دفع pubg mobile إلى إجراء عدد من التحديثات المستمرة والمتتالية التي وصلت إلى حد 5 تحديثات خلال 3 شهور فقط وهو أمر غير متوقع ولكنه في الوقت ذاته ساهم في الحد من تفاقم تلك المشكلة.

أرقام قياسية غير مسبوقة

في البداية استطاعت لعبة ببجي التي لم تتخطى نشأتها الـ 3 مواسم فقط من تحقيق العديد من الأرقام القياسية التاريخية التي استطاعت بها الدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، نذكر من أبرزها وأهمها، بأنها أصبحت أسرع لعبة على الإطلاق في تاريخ الألعاب الإلكترونية تتخطى حاجز الـ 600 مليون عملية تحميل ويتم بيع مليون نسخة منها على متجر ستيم في مرحلة Early Access، محققة أرباح عبر هذا المتجر تتعدى الـ 100 مليون دولار جراء وجود أكثر من 2 مليون لاعب نشط في وقت واحد.

ببجي تتعرض لمشكلة كبيرة قد تتسبب في حظرها ومراجعات قوية تتم لها الآن
ببجي

ونذكر من الأرقام القياسية التي حققتها pubg أيضًا خلال الفترة الأخيرة، بأن عدد لاعبيها بلغ نحو الـ 227 مليون لاعب شهري والـ 87 مليون لاعب يومي، بإجمالي أكثر من 400 مليون لاعب حول العالم، محققة أرباح فقط في دول إفريقيا والشرق الأوسط قرابة الـ 5 مليار دولار.. وفقًا لإحصائيات موقع Business Insider.

اقرأ أيضًا:

وتحديثات عظيمة تتطلب حل سريع

وبالرغم من الأرقام القياسية والنجاحات المذهلة التي حققتها لعبة ببجي إلا أنها واجهت العديد من المشاكل الكبيرة، كان أبرزها وأخطرها على الإطلاق مشكلة الهاكرز التي تسببت في خروج العديد من اللاعبين من ممارستها واستغاثة البعض منها، الأمر الذي دفع اللعبة إلى تحديث السيرفرات الخاصة بها وإتاحة برنامج مطور جديد يعمل على القضاء على الهاكرز والحظر الفور لحالات الغش والتحايل بطريق غير مشروعة من أجل الفوز والتقدم.

إلا أنه يبدو أن هذا البرنامج لم يستطع القضاء نهائيًا على تلك الظاهرة السوداء، بالرغم من الحد منها، ما سيدفعها إلى البحث عن حلول جديدة خلال التحديثات المقبلة، بينما أطلقت منذ ساعات تحديث داخلي تحت مسمى طور البقاء والذي يحتوي على صيد للحيوانات وطبخ للأكل وتجنب العواصف حتى الفوز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.