تحديث ببجي اصدار 0.16.0 “مهرجان الشتاء” به شخصية ميشون والكاتانا احصل عليها الآن

تحديث ببجي اصدار 0.16.0 انتظره العديد من المستخدمين وقد أعلنت ببجي عن شخصية جديدة تضاف إلى لعبة ببجي وهى من الشخصيات المهمة والممتعة للكثير، يأتي هذا في إطار خطة الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل لوضع العديد من الإضافات المختلفة والمميزة التي تعزز من قوة الإثارة والتحدي داخل لعبة ببجي موبايل بعد أن حققت ببجي شهرة غير مسبوقة في جميع دول العالم، وبالتالي أعلنت ببجي عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر عن شخصية جديدة وهى شخصية ميشون والكاتانا وكذلك عن تحديث ببجي الجديد اصدار 0.16.0 التي تجد اعجاباً وقبولاً للعديد من مستخدمي لعبة ببجي حول العالم.

وبالتالي فإن شخصية ميشون والكاتانا أصبحت متاحة الآن في حيز اللعبة بعد تحديث ببجي الجديد وبالإمكان الحصول عليها لمواجهة المزيد من التحدي الشرس بين الأعداء.

تحديث ببجي موبايل الجديد اصدار 0.16.0

أعلنت ببجي عن تحديث جديد يحمل معه العديد من المميزات ومنها شخصية ميشون والكاتانا هى الخاصية الجديدة التي أطلقتها ببجي خلال الساعات الأخيرة، كما أطلقت ببجي موبايل فعالية “Today at Apple” توضح من خلالها كيف يتم تصميم شخصيات ببجي موبايل، وذلك في دبي مول، حتى يتعرف الشغوفين بشخصيات ببجي في التعرف على آليات اختيار الشركة المطورة للعبة ببجي موبل هذه الشخصيات.

كما دعت صفحة ببجي موبايل على موقع تويتر اللاعبين بالحصول على شخصية ميشون والكاتانا الجديدة والتي تم إطلاقها من قبل ببجي موبايل.

اضافات ببجي

كما أن ببجي اضافت مجموعة جديدة تحت اسم “المرتزق الآلي” في الصناديق الكلاسيكية للعبة، والتي تعزز من شدة المنافسة والتحديات والمواجهات بين اللاعبين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.