ببجي موبايل تشهد تحديثا جديدا.. إضافات ومميزات

شهدت اللعبة الشهيرة ببجي موبايل التي وصل عدد مستخدميها حول العالم في عام 2018 إلى أكثر من 200 مليون شخص، تحديثًا جديدًا خلال هذه الأيام، مع انطلاق الموسم الثالث عشر للعبة، الذي يستطيع اللاعبون بموجبه من الاستفادة بجميع المكافآت التي تضم الملابس والعتاد حتى نهاية اللعبة.

ويسمح التحديث الجديد للّعبة بفتح أدوات Carton Rangers من تذكرة رويال باس، للانضمام إلى فريق toy squad، إذ تُمكن المستخدمين من الاختيار بين Ice Ranger أو Fire Ranger في المستوى رقم “50”، وامتلاك أدوات Ultra Defender في المستوى رقم “100”.

تحديث لعبة ببجي موبايل

محبو لعبة ببجي موبايل يمكنهم، أيضًا، بعد التحديث الأخير في الموسم الثالث عشر، إكمال التحديات وكسب أدوات نادرة لا حصر لها، كما تضم المزايا الجديدة في تذكرة رويال باس خلال هذا الموسم، ما يلي:

  • لباس Puppet Agent.
  • سلسلة التحديات الجديدة.
  • تحديثات الإشعارات.
  • إصلاحات الأخطاء الإضافية.

مميزات جديدة قريبًا

وكشفت التحديثات الأخيرة بالنسبة للعبة ببجي موبايل عن أن اللاعبين سيستطيعون تحديث الملابس، فيما سيجري إصدار معلومات إضافية قريبًا بشأن مميزات اللعبة الشهيرة عالميا، ومنها دليل Jungle Adventure، ووضع Bluehole ضمن EvoGround.

ودعت الشركة المطورة للعبة جميع المستخدمين بالدخول إلى موقعها الإلكتروني للتعرف إلى تفاصيل التحديث الجديد، وطرق الاستفادة منه للاستمتاع بها في الموسم الثالث عشر الجديد، مشيرة إلى أن التحديث جرى للنظامين الأندوريد وآيفون، وبالتالي جميع الهواتف متاح عليها التحديث الجديد.

ببجي موبايل تشهد تحديثا جديدا.. إضافات ومميزات 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.