ببجي تُطلق نسخة جديدة مجانية وتلائم مواصفات الأجهزة الأقل وبمميزات رائعة

تسعى ببجي بشكل مستمر إلى محاولة إرضاء كافة الرغبات لدى عشاقها، فقد أصدرت عدة نسخ منها الخاص بالجوالات، ومنها الذي يصلح لأجهزة التحكم فقط، ومنها المُخصص لأجهزة الكمبيوتر الشخصي، ومنذ إصدار اللعبة في بداية عام 2018، وهى تسعى إلى تطوير كل تلك النسخ وتحديثها بالعديد من الإضافات والتغيرات، بل وطرح نُسخ جديدة تمامًا من pubg وخلال الأيام القليلة القادمة ينتظر عشاق اللعبة إنطلاق نسخة لايت للحاسب الشخصي، سواء كان مكتبي أو محمول والميزة الأكبر فيها هي أنها تتلاءم مع أقل المواصفات.



تصريحات مدير تطوير ببجي

أكد كبير مطوري اللعبة أن شركة تينسنت الصينية تستعد بالفعل لطرح نسخة مجانية، بدأ العمل بها في الهند على أجهزة الكمبيوتر الشخصة، وقد تم تصميمها لكي تُناسب الإمكانيات الضعيفة من تلك الأجهزة، فهي لا تحتاج إلى بطاقات رسومية عالية وباهظة الثمن، وكذلك الذاكرة التي تعمل عليها ليست بكبيرة فهي خفيفة الوزن متوافقة حتى مع أجهزة Windows، التي تعمل بمعالج Intel Core i3 2.4 جيجا هرتز و Intel HD Graphics 4000 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 4 جيجابايت للتخزين.



وأشار السيد Min Kyu مدير المطورين أن شركته تسعى لجلب نسخة ترفيهية، تُناسب غير المحترفين الذين يمارسون ببجي بدون الحاجة لدفع أو كسب المال، وكذلك نسخة تُساعد المحترفين على قضاء وقت ممتع ومُسلي بعيدًا عن التنافس الشديد في المباريات التي يخوضونها في بطولات لعبة الأكشن الشهيرة.

ببجي تسعى لوضع محتوى مختلف

ببجي تُطلق نسخة جديدة مجانية وتلائم مواصفات الأجهزة الأقل وبمميزات رائعة
ببجي تُطلق نسخة جديدة مجانية وتلائم مواصفات الأجهزة الأقل وبمميزات رائعة

في مقطع فيديو تم نشره على حساب مطوري اللعبة على تويتر، ذكر Min kYu أيضًا “نحن نخطط أيضًا لتوفير محتوى متنوع مناسب لإصدار مجاني من اللعبة، نحن نخطط باستمرار لإضافة المزيد من الأوضاع المختلفة والمثيرة إلى اللعبة، مُضيفًا “لقد رأينا إضافة وضع Team Deathmatch في PUBG Lite قبل شهرين، حيث أصبح بمكن للاعبين من مواجهة الأعداء في وضع لعب أسرع ومليء بالحركة يشبه لحد كبير لعبة Call of Duty.



يُطلق على PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي اسم “الأخ الأصغر” للعبة الأصلية، فترقبوا هذا الإصدار القادم قريبًا والذي من المُنتظر إتاحته لكل دول العالم خلال أيام قليلة قادمة.



قد يعجبك ايضا


تعليق 1
  1. Hussein يقول

    انتم مجانين اللعبه دي ما نزلت بقى لها كثير و انتم لسه جايين تكتب على اللعبه دلوقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد