ببجي تُحذر لاعبيها من الحظر لمدة 10 سنوات في حالة ارتكاب خطأ يشتكي منه الكثيرون

عادت لعبة ببجي من جديد لقوتها وذلك بعد أن احتلت المرتبة الأولى مرة أخرى كأفضل ألعاب هذا العام، وحققت أرباح تفوق كل منافسيها، بل وتتفوق على ما حققتها هي في العام الماضي في ذلك التوقيت بنسبة تصل إلى 600%، وفي سبيل حفاظها على تلك المكانة التي وصلت لها تحاول الشركة المُطورة إتخاذ كل السبل لجعل اللعبة محط اهتمام وإقبال المتسابقين، لذلك فهي تحاول تلبية مطالبهم بشتى الطرق بجانب الدعاية التي تقوم بها على أنها أحد أبرز الألعاب العادلة خاصة في ظل المنافسة مع فورت نايت.

ببجي تهدد بالحظر لمدة 10 سنوات

ببجي تُحذر لاعبيها من الحظر لمدة 10 سنوات
ببجي تُحذر لاعبيها من الحظر لمدة 10 سنوات

في إطار ذلك حذر مسئولي اللعبة كل اللاعبين من الغش والخداع أثناء ممارستها، من خلال استخدام برامج مخصصة لذلك تجعل المتسابق يتفوق بشكل غير عادل على منافسيه، وهددت الشركة من يقوم بذلك بالحظر لمدة عشر سنوات كاملة، بل وأكدت أن لديها قائمة حالية سوف تقوم بالإعلان عنها قريبًا، خاصة بعد التحديثات التي قامت بها مؤخرًا.

جدير بالذكر أن العديد من لاعبي ببجي اشتكى من انتشار ظاهرة الغش والخداع داخل اللعبة، مما جعلها غير منصفة خلال الفترة الأخيرة، وطالبوا بضرورة وضع حل لهذا الأمر بأقصى سرعة، حتى تحافظ اللعبة على مكانتها المرموقة التي وصلت إليها.

هذا وقد طالبت شركة Tencent Games المسئولة عن اللعبة كل المتسابقين بضرورة الإبلاغ عن اللاعب الذي يشكون في قيامه بالغش، وأن الشركة سوف تقوم بمراجعة أعماله وإنجازاته ومراقبة سلوكه أثناء اللعب للتأكد من ذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.