ببجي تطرح نظامًا جديدًا في موسم 10 يُسمى العشائر والمطورون يؤكدون أنه مُذهل

كل يوم هناك الجديد في انتظار عشاق ببجي وفي الوقت الذي تذكر فيه العديد من الإحصائيات أن اللعبة تتراجع، نجد أن شركة تينسنت الصينية تطرح المزيد من التحديثات المُذهلة والتي تجعل اللاعبون يزدادون متعة وإثارة أثناء التنافس، ولعل الموسم العاشر هو المُرتقب والمُتوقع أن يحتوي على مزيد من التعديلات والإضافات، التي سبق وأشرنا إليها في عدة مواضيع سابقة عن ببجي pubg وسوف نذكرها في نهاية ذلك المقال على سبيل التذكير، بها مرة أخرى ولكن الأهم الآن هو نظام العشائر الجديد والذي سوف يتم إصداره في ذلك الموسم.



نظام العشائر في ببجي

سوف تتكون كل عشيرة من 20 لاعب لديهم أسماء تحتوي من 2 إلى 15 حرف، مع اختصارات من 2 لأربعة حروف، وأنه سوف يكون بإمكان كل شخص يمارس اللعبة أن يطالب بالإنضمام إلى عشيرة معينة، بحيث يقوم بإرسال سيرته الذاتية كمجند مارس اللعبة موضحًا تاريخه فيها من حيث موعد البدء في المنافسة فيها، وكذلك الكشف عن انجازاته التي حققها سوف يكون هناك أماكن مُحددة لكل عشيرة ومساحات مخصصة لها، وشعارات مكونة من 30 حرف وعرض تقديمي يكشف عن تاريخها وقدراتها.



على ما يبدو أن هذا النظام سوف يخلق جو جديد من التنافس الشرس في ببجي ويظهر من خلاله العصبية القبلية، والتي كانت متواجدة بين العرب القُدامي والهنود، يؤكد العديد من المطورون وكذلك اللاعبون الكبار أن هذا النظام سوف يشمل محتوى قصصي وواقعي، كما تم الإشارة إليه من قبل، وسوف يعيش المتسابقون في بيئة أشبه بالأفلام السينمائية الشهيرة وأقرب للواقع من خلال ما يحيط بهم من ديكورات وعناصر وأدوات.

ببجي تطرح نظامًا جديدًا يُسمى العشائر والمطورون يؤكدون أنه مُذهل
ببجي تطرح نظامًا جديدًا يُسمى العشائر والمطورون يؤكدون أنه مُذهل

الجديد في الموسم 10 من ببجي

سبق الإشارة إلى أن هناك العديد من المتغيرات المتمثلة في الأراضي الوعرة وخريطة الأطلال التي تحتوي على أماكن قديمة على طراز الأزتك وكذلك طرق ملتوية أشبه بالمتاهة وتوجد مواقع كثيرة فيها للاختباء كل ذلك في بيئة الغابات المطيرة وكثيفة النباتات الخضراء كذلك يوجد سلاح جديد وهو MP5K SMG، يشتمل على معدل عالي من اطلاق النيران ويدور بمقدار 900 دورة في الدقيقة، لكن ليس لديه الارتداد العالي جدًا، يتسبب هذا السلاح في إحداث 33 ضررًا أساسيًا ويمكنك تجهيزه بعدة مرفقات بما في ذلك المخزون التكتيكي و mag والمجال والليزر البصري.



السيارة زيما سوف تحل محل UAZ، إنها سيارة جيب خضراء جميلة أبطأ من العديد من السيارات الأخرى ولكنها تتميز بمقاومة أكبر للأضرار، إنها رائعة أيضًا في الطقس الثلجي، سيكون هناك خاصية الرفيق في ببجي الموسم العاشر وهو الذي سوف يصحبك أثناء رحلتك التنافسية ويوجد كذلك شخصية سارة وهي مهندسة سيارات لديها قدرات كبيرة في القيادة وفي إصلاح المركبات وتحسين قدرتها والتقليل من الأضرار التي تلحق بها.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد