ببجي تشهد حدث مهم آخر بدأ أمس ويستمر حتى 4 نوفمبر يحمل العديد من المفاجآت للاعبين

بعد انتهاء تحديث ببجي الذي بدأ في الخامس عشر من أكتوبر الجاري، على ما يبدو أن عشاق اللعبة وممارسوها على موعد مع مزيد من الإثارة والمتعة والتشويق، حيث أطلقت الشركة المُطورة للعبة حدث آخر أمس Diwali Dhamaka والذي سوف يأتي بمهام يومية، ويستمر حتى الرابع من نوفمبر أي لمدة تقترب من العشرون يومًا، وبعد انتهاء هذا الحدث سوف يحصل اللاعبون على مكافآت تساعدهم في استكمال بقية المراحل من Pubg بكفاءة عالية.

تفاصيل عن حدث ببجي الجديد

ببجي تشهد حدث مهم آخر بدأ أمس ويستمر حتى 4 نوفمبر يحمل العديد من المفاجآت
ببجي تشهد حدث مهم آخر بدأ أمس ويستمر حتى 4 نوفمبر يحمل العديد من المفاجآت

يتكون هذا الحدث من ثلاثة مستويات وكل مستوى يحتوي على عدد من رموز الهدايا وبنتقل اللاعبون إلى المستوى التالي بعد الحصول على العدد المناسب من تلك الهدايا واللاعبون الذين يكملون المستويات الثلاثة بنجاح سيحصلون إما على جلد M416 أو زي ديوالي.

ستقوم ببجي أيضًا باختيار عدد قليل من الفائزين المحظوظين الذين سيحصلون على مكافآت عينية مثل هواتف Oppo الذكية، وسماعات القوارب، والعملات الذهبية والفضية والمزيد، سيحصل الفائزون المختارون أيضًا على منتجات PUBG Mobile الحصرية بما في ذلك القمصان والقبعات.

يأتي ذلك الحدث بجوار حدث الهالوين الذي تم إضافته في التحديث الذي تم مؤخرًا للعبة بوبجي والذي يضع عدد من الوحوش داخل اللعبة يأتي كل ذلك في إطار سعي مطوري اللعبة التي تتنافش بشكل قوي في الوقت الحالي مع فورت نايت للمحافظة على تلك المنافسة في ظل التفوق الجزئي لـ Fortnite.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.